الخميس, 25 أبريل 2019
26 °c

"مرسى الموج" يُكرّم "الصغيرة والمتوسطة" المجيدة

السبت 16 مارس 2019 07:22 م بتوقيت مسقط

"مرسى الموج" يُكرّم "الصغيرة والمتوسطة" المجيدة

مسقط – الرؤية

احتفل "مرسى الموج" بتكريم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في المرسى، في إطار مبادرة أطلقها الرئيس التنفيذي للموج مسقط تقديرا للإنجازات التي حققتها هذه المؤسسات. وجاءت المبادرة بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيزها لتنمية أعمالها، فضلاً عن كونها إشادة بإلإنجازات التي حققتها في مجالات مختلفة تضمنت تطوير معايير خدمة العملاء من خلال عدة جهود للتحسين والتطوير بمعايير خدماتهم المقدمة، بالإضافة إلى تجديد مواقع العمل والمكاتب وتسويق خدماتها عبر منصات متنوعة.

وشهد حفل التكريم اختيار أفضل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من حيث الأداء وفقاً للدرجات التي أحرزتها في مجال تجربة العملاء ومعايير الامتثال لمتطلبات الصحة والسلامة والبيئة. وتمّ تكريم المؤسسات التي حققت أعلى مستويات الأداء وهي ديمانيات شيلز والمهاجر وسي عُمان، حيث حصلت أيضًا على المزيد من الدعم المالي والتسويقي من قبل الموج مسقط.

وقال ناصر بن مسود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يمثل مرسى الموج واحداً من أبرز ركائز الموج مسقط، ويسعدنا تقديم هذا الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل فيه، ونبارك لمؤسسة ديمانيات شيلز على إحراز المركز الأول كأفضل مزود لرحلات القوارب والرياضات المائية في مسقط حسب موقع تريب أدفايزر. كما نؤكد استمرار دعمنا لهذه المؤسسات".