بلدية مسقط تعرّف موظفيها بفنون التعامل مع المراجعين

مسقط - الرؤية

نظّمت بلدية مسقط ممثلة في دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للموارد البشرية برنامج تدريبي بعنوان "فن التعامل مع المراجعين وإدارة الشكاوي والبلاغات" بقاعة المحاضرات بجامع السلطان قابوس، ويهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب القائمين على خدمات المراجعين لأهم المهارات التي يحتاجها مقدم الخدمة والتعرّف على الطرق والأساليب في إدارة الشكاوي والبلاغات.

يستهدف البرنامج التدريبي الذي يستمر 5  أيام الموظفين القائمين على خدمات المراجعين وإدارة الشكاوى والبلاغات من مختلف وحدات وإدارات بلدية مسقط، ويتضمّن عددا من المحاور الرئيسية منها طبيعة خدمة المراجعين، حيث يتعرّف المشاركون من خلاله على مفهوم خدمة المراجعين، والإلمام بعناصر خدمة المراجعين، وتحديد المسؤولية عن الخدمة، إضافة إلى فهم محددات الخدمة الجيدة للمراجعين، وتوضيح الآثار المترتبة على الخدمة الجيدة والخدمة الرديئة، إلى جانب الوقوف على السمات الواجب توافرها في مقدم الخدمة الناجح، كما سيتم تسليط الضوء على مفهوم الاتجاهات الإيجابية لمقدم الخدمة، والإلمام بمؤشرات هذه الاتجاهات، والوقوف على مدى تأثير الإدارة الذاتية في تحقيق الخدمة المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك