السبت, 20 أبريل 2019
21 °c

انطلاق "آسيوية الشواطئ" غدًا.. ومنتخبنا يعلن تمام الجاهزية

الأربعاء 06 مارس 2019 11:03 ص بتوقيت مسقط

انطلاق "آسيوية الشواطئ" غدًا.. ومنتخبنا يعلن تمام الجاهزية

مسقط - الرؤية

 

تنطلق غدًا الخميس نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية، المقامة بمدينة بتايا بتايلاند في الفترة من 7 إلى 17 من الشهر الجاري، والتي يستهل منتخبنا لكرة القدم الشاطئية مشاركته فيها بلقاء نظيره العراقي يوم الأحد القادم. وستفتتح البطولة بإقامة أربع مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخبان اللبناني والصيني على ملعب باليهاي عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تايلاند، يعقبه لقاء يجمع بين منتخب أفغانستان ومنتخب ماليزيا يقام على أرضية نفس الملعب في الساعة الخامسة والنصف، ومن ثمّ يلتقي المنتخب الإماراتي ومنتخب قرغيزستان عند الساعة السابعة ويسدل الستار عن منافسات اليوم الأول بلقاء المنتخب التايلاندي والمنتخب الفلسطيني ويقام في الساعة الثامنة مساء.

ويقام غدًا الخميس الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الثالثة والرابعة يحضره مدير منتخبنا نبيل البلوشي والمنسق الإعلامي للمنتخب كما يعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين؛ حيث سيتواجد مدرب منتخبنا طالب هلال للحديث عن استعدادات المنتخب للنهائيات.

وأدى منتخبنا الوطني أمس حصة تدريبية صباحية على ملعب باليهاي الذي سيحتضن مباريات البطولة، وتركزت التدريبات التي قادها مدرب اللياقة ريكاردو سيلفا على عمليات الإحماء والجري الخفيف بدون كرة وبعض التدريبات الأخرى المتنوعة، فيما تدرب الحراس برفقة مدرب الحراس المتميز يوسف عبيد أمّا الفترة المسائية فخصصها المدرب للتدريب داخل صالة التقوية واللياقة البدنية.

يذكر أنّ منتخبنا قد اكتسح نظيره الصيني بعشرة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في بتايا يوم الأحد الماضي.