الإثنين, 19 أغسطس 2019
34 °c

"الفردان" تحتفل بوصول "مازيراتي ليڤانتي GTS" و"ليڤانتي تروفيو"

الثلاثاء 05 مارس 2019 07:27 م بتوقيت مسقط

"الفردان" تحتفل بوصول "مازيراتي ليڤانتي GTS" و"ليڤانتي تروفيو"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة، السيارتين الرياضيتين الجديدتين كلياً مازيراتي بمحرك V8 ليڤانتي GTS وليڤانتي تروفيو في احتفالية تم تنظيمها في فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون.

وتم تدشين طرازات ليفانتي الجديدة، المجهزة بمحركات V8 عالية السرعة تولد مستويات استثنائية من القوة والتسارع، وسط محبي مازيراتي وبحضور ممثلي وسائل الإعلام. وتم تجهيز كل من ليڤانتي GTS وليڤانتي تروفيو بواحدٍ من أقوى المحركات التي تم تركيبها في سيارة مازيراتي.

 ويشار إلى أن محرك توربو V8 بسعة 3.8 لتر في ليڤانتي GTS عبارة عن نسخة مطورة ومحسَّنة من محرك كواتروبورتيهGTS ، والذي يقدم قوة تبلغ 550 حصانًا عند 6250 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر عند 2500-5000 دورة في الدقيقة. ويقدم المحرك V8 بسعة 3.8 لتر، والذي يقبع تحت غطاء محرك السيارة الرياضية الفائقة ليڤانتي تروفيو، قدرة مذهلة تبلغ 590 حصانا.

وقال محمد الزواوي، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: يسعدنا إطلاق ليڤانتي GTS وليڤانتي تروفيو؛ حيث أنهما تقدمان فلسفة "جران توريزمو" في فئة السيارات الرياضية في أنقى صورها. وفي حين أن كل سيارة تحمل علامة مازيراتي تحافظ على التوازن بين الأداء الاستثنائي والرفاهية غير المسبوقة ، فإن ليڤانتي GTS  تضع معيارًا جديدًا. تم تصميم سيارة V8رياضية التي تبلغ قوتها 550 حصاناً بدقة فائقة وضبطها لأداء متميز وراحة للمسافات الطويلة ومتعة القيادة، وهي المبادئ الثابتة لفلسفة مازيراتي الفخمة. يُعد طراز ليڤانتي GTS هو التطور القادم لسيارات مازيراتي الرياضية متعددة الاستخدامات. وقد تم دمج التصميم الداخلي والرفاهية والقوة والأداء الأفضل في فئتها في سيارة تروفيو V8، سيارة مازيراتي الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة. وصل تصميم ليڤانتي المميز إلى مستويات رياضية جديدة في تروفيو التي تعد قمة بين مثيلاتها. ومع ذلك، فإن المقصورة الرياضية في ليڤانتي تروفيو توفر جميع وسائل الراحة لسيارة رياضية مرموقة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية