الثلاثاء, 26 مارس 2019
35 °c

عروض جذابة للحجز في "هيلتون جاردن إن مسقط" بمناسبة الافتتاح

الثلاثاء 26 فبراير 2019 07:10 م بتوقيت مسقط

عروض جذابة للحجز في "هيلتون جاردن إن مسقط" بمناسبة الافتتاح

مسقط - الرؤية

يُطلِق فندق "جاردن إن مسقط" بالخوير عروضًا جديدة لخدمة المسافرين من رجال الأعمال والمقيمين والباحثين عن أجواء مميزة لقضاء عطلاتهم مع إمكانية تجربة ضيافة هيلتون المعترف بها عالميًّا في عرض مميز بقيمة 35 ريالا عمانيا فقط للغرفة المفردة، و40 ريالا عمانيا للغرفة المزدوجة، بمناسبة انطلاق أعماله في السلطنة مؤخرا.

ويسري العرض بداية من مطلع مارس وحتى 30 أبريل، كما يطبق لفترة الإقامة التي تمتد حتى 31 ديسمبر من العام الجاري. ويتضمن العرض توفير فرص للاستمتاع ببوفيه فاخر على الإفطار، وخدمة إنترنت مجانية، إضافة إلى رسوم ضريبة وخدمة لا تتجاوز 17%. وقال مدير عام فندق هيلتون "جاردن إن" هندريك كاليس: إن هيلتون واحدة من العلامات التجارية الفندقية الأكثر شهرة حول العالم، ونحن سعداء بافتتاح فندق هيلتون جاردن إن مسقط، وإطلاق عرض خاص يبعث بالبهجة والحماس. ونضمن توفير كل سبل الراحة من خلال أسلوب الضيافة الخاص الذي يشعرهم وكأنهم في المنزل منذ لحظة دخولهم إلى الفندق. ونقدم طابعا مميزا وجذابا في كل غرفة من خلال الألوان المحايدة التي ستنعكس على نفسية ضيوفنا الكرام بشكل إيجابي، إضافة إلى المزيج اللا متناهي بين الطابع الكلاسيكي والمعاصر؛ مما يُعزِّز الشعور بالراحة بأسلوب فاخر مع وجود كل التسهيلات التي تضمن إقامة مثالية لهم.

ويوفر الفندق كل ما يحتاجه الضيوف بدءا من أجواء الراحة والدفء التي يمكن ملامستها في غرف الضيوف الفسيحة والمُجهزة تجهيزًا كاملاً، والتي تتميز بالأناقة والرقي بمستوى من فئة 4 نجوم، مع إطلالات ساحرة على جبال الحجر ومنطقة الخوير ذات المناظر الحيوية الخلابة، ويمكن للضيوف الاختيار بين أنواع مختلفة من الغرف حسب رغبتهم وحسب المساحة والخدمات التي يحتاجون إليها، إضافة لوجود أجنحة لغرف النوم وغرف النوم المزدوجة لضمان الاستمتاع بإقامة مريحة، ويتيح لهم فرصة للاستفادة من قاعات الاجتماعات للأغراض المتعددة وصالات للحفلات، إضافة إلى تناول الطعام في مطاعم ذات خدمات متوفرة طوال اليوم.

ويتميز فندق هيلتون جاردن إن مسقط بوجوده في منطقة حيوية تسهل على الزائر الوصول إلى أفضل المطاعم، وقربه من المراكز التجارية الكبرى في محافظة مسقط مثل عمان أفنيوز مول وبانوراما ومسقط جراند مول، والتي تقع على بعد خمسة دقائق فقط من الفندق. ويقع الفندق على بعد بضعة دقائق فقط عن أهم المعالم السياحية في السلطنة كجامع السلطان قابوس الأكبر، ودار الأوبرا السلطانية، وشاطئ القرم الذي يوفر مساحة للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهجة. كما يبعد 25 دقيقة تقريبا عن مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض الوجهة السياحية الجديدة ذات الطابع الثقافي المعاصر.