"صحار الدولي" يجدد دعمه لـ"العمانية لمرض السكري"

مسقط - الرؤية

جدَّد صُحار الدولي دعمه للجمعية العُمانية لمرض السكري؛ تواصلا لالتزامه بخدمة المجتمع من خلال دعم مبادرات الصحة الوطنية، تحت مظلة قافلة "صحار العطاء" للمسؤولية الاجتماعية. ويُسهم البنك من خلال الدعم في توفير أحدث الأجهزة المحمولة للمراقبة المستمرة لمستوى الجلوكوز في الدم، وهي أجهزة ستساعد المستفيدين من أعضاء الجمعية على متابعة حالتهم الصحية بكل سهولة وأمان، والتعايش مع مرض السكري بشكل أفضل في حياتهم اليومية.

وسلَّم خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، شيك الدعم لممثلة الجمعية، خلال زيارتها للمقر الرئيسي للبنك في مسقط. وأكد الهديفي أهمية الدعم في خدمة المجتمع، وقال: تلعب التكنولوجيا الحديثة دورًا مهمًّا في مختلف شؤون الحياة، وهو أمر ينطبق على القطاع الصحي بشكل خاص لاتصاله المباشر بقدرة الإنسان على ممارسة حياته بشكل طبيعي، ويسعدنا في صحار الدولي دعم مبادرة الجمعية في توفير هذه الأجهزة الحديثة لمرضى السكري؛ لما له من أثر إيجابي في حياتهم الشخصية والمهنية. وتأتي مبادراتنا تحت مظلة صحار العطاء لتعكس رؤيتا كمؤسسة مصرفية تسعى لمساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم والفوز في مختلف مجالات حياتهم؛ لذلك نركز على مبادرات تنمية الإنسان وتمكينه لتجاوز الصعوبات. ونشيد بجهود الجمعية لمساعدة مرضى السكري ونشر الوعي في المجتمع بأهمية الوقاية من المرض من خلال ممارسة الرياضة، واتباع أسلوب حياة صحي، ونتمنى لهم دوام التوفيق في مساعيهم.

وقالتْ الدكتورة نور بنت بدر البوسعيدية رئيسة الجمعية العمانية لمرض السكري: إنَّ أجهزة مراقبة مستوى الجلوكوز إضافة مهمة لأسلوب تعايش مرضى السكري مع هذا المرض؛ لذلك نحن ممتنون لصحار الدولي على دعمه المستمر لجهودنا في محاربة انتشار المرض والتوعية بأساليب الوقاية منه.

تعليق عبر الفيس بوك