مذكرة تفاهم بين هيئة الصناعة الكويتية و"عُمان إكسبو" للمشاركة في معرض البناء والتشييد

مسقط - الرؤية

وقَّعتْ الهيئة العامة للصناعة بدولة الكويت، مؤخرا، مذكرة تفاهم مع شركة أعمال المعارض العمانية "عُمان إكسبو"؛ للمشاركة في معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي الذي تعتزم شركة "عُمان إكسبو" تنفيذه بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 25 وحتى 27 مارس 2019. وتشارك الهيئة العامة للصناعة بدولة الكويت في المعرض، من خلال تخصيص جناح يضم 10 شركات كويتية متخصصة في إنتاج وتسويق مواد البناء.

واُقيم حفل التوقيع في مقر مجموعة شركات سابكو بالوطية، بحضور السيد أيمن بن حمد البوسعيدي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سابكو، وإيهاب أبو طه الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات سابكو، وسهير إبراهيم مديرة المناقصات والعقود بالهيئة العامة للصناعة بدولة الكويت.

وأعرب السيد أيمن بن حمد البوسعيدي عن سعادته بمشاركة الهيئة العامة للصناعة بدولة الكويت الشقيقة، وقال: إن مشاركة الهيئة الكويتية دليل على إيمان الأخوة الأشقاء بدولة الكويت بأهمية تفعيل التعاون التجاري مع بلدهم الثاني سلطنة عُمان، وسعيهم الى توسعة إنتشار المنتجات الكويتية عالميا، ويُعد معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي فرصة لكافة الجهات المحلية والدولية لعرض منتجات قطاع مواد البناء وأعمال الإنشاءات المدنية، ومنصة دولية مثالية لبناء علاقات تجارية قوية مع رجال الأعمال المحليين والدوليين وعقد شراكات تجارية مثمرة وعلى نطاق واسع، كما أن هذه الخطوة التي قامت بها الهيئة العامة للصناعة بدولة الكويت سوف تعزز التبادل التجاري، وتزيد تعميق أواصر العلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.

من جانبها، أشادت سهير إبراهيم ممثلة الهيئة العامة للصناعة بدولة الكويت، بهذه الخطوة المتمثلة في توقيع الاتفاقية.. قائلة: إنَّ عُمان تعد سوقًا مهماً للشركات المصنعة للمنتجات الكويتية، ومشاركة الهيئة في معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي المقام في سلطنة عُمان فرصة للترويج للعلامات التجارية الكويتية ودفعة قوية في تنشيط التبادل التجاري بين البلدين الصديقين دولة الكويت وسلطنة عُمان.

ويعد معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي -الذي يأتي هذا العام في نسخته السادسة عشرة- رائدًا في مجال عرض وتسويق قطاع الإنشاءات والبناء والإسكان والبنى الأساسية في السلطنة، وعلى مستوى الدول الإقليمية كذلك، وقد ظهر منذ بداية انطلاقته كأبرز منصة أعمال دولية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك