المستوفية لمعايير وشروط الاستفادة من البرنامج في 2019

لجنة "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط تختتم زياراتها الميدانية للفرق الأهلية

مسقط – الرؤية

اختتم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، الزيارات الميدانية للجنة برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2019 ضمن برامج البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث نظمت اللجنة خلال الفترة الماضية زيارات لعدد من الفرق الأهلية المستوفية للشروط في مختلف محافظات السلطنة، للاطلاع على إمكانيات الفرق والاستماع إلى شرح مفصل من قبل إدارات الفرق حول برامجها وخططها المستقبلية ومدى جاهزيتها لتنفيذ الشروط المحددة في استمارة طلبات الاستفادة من الدعم الذي يقدمه البرنامج للفرق الأهلية.

وقد عقدت لجنة البرنامج اجتماعات للنظر في تقارير الزيارات الميدانية ومناقشة كافة الخطوات والإجراءات التي قامت بها اللجنة لاختيار القائمة النهائية بأسماء الفرق الأهلية. ومن المُنتظر أن يعلن بنك مسقط خلال الفترة المقبلة أسماء الفرق الأهلية الفائزة بدعم وتمويل برنامج "الملاعب الخضراء" لهذا العام 2019 وعددها 15 فريقاً، حيث شهد البرنامج إقبالا كبيرا من جانب الفرق الأهلية للاستفادة من دعم البنك نتيجة لزيادة الوعي من قبل الفرق الأهلية بالمعايير والأسس التي حددها البنك للحصول على التمويل حيث وصل عدد الفرق المتقدمة لأكثر من 95 طلبًا، كذلك المتابعة الإعلامية والجماهيرية التي يحظى بها البرنامج الأول من نوعه بالسلطنة ويحقق نتائج إيجابية في مجال تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم.

ومنذ تدشين "الملاعب الخضراء" في مايو 2012 حظي البرنامج باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، وأشادت مختلف الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية والفرق الأهلية بالفكرة الرائدة في دعم الفرق الأهلية ضمن إستراتيجية البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى تعزيز دور البنك كمؤسسة عمانية رائدة تحرص على تفعيل مفهوم المسؤولية الاجتماعية والشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص والحكومة لتحقيق النمو والتقدم المستدام للمجتمع.

واحتفل القائمون على برنامج "الملاعب الخضراء" بافتتاح 53 ملعبًا جديدًا بينما وصل عدد المستفيدين من البرنامج حتى العام الماضي 93 فريقاً موزعين على مختلف محافظات وولايات السلطنة. كما نظم بنك مسقط احتفالات خاصة بهذه المناسبة في محافظات جنوب وشمال الشرقية وجنوب وشمال الباطنة والداخلية ومسقط والظاهرة بحضور عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية إلى جانب الرياضيين ورؤساء الفرق ومنتسبيها.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك