"الجنيبي العالمية" تطرح BMW الفئة الثالثة 2019 الجديدة

 

 

مسقط - الرؤية

طرحت شركة الجنيبي العالمية للسيارات طراز BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا لعملائها وهواة قيادة السيارات في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وتمثل هذه السيارة الجيل السابع من سيارات BMW الفئة الثالثة التي تشهد نجاحًا منقطع النظير، وقد تمّ تصميم السيارة الجديدة لتسيطر على سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.

وتعد سيارة BMW الفئة الثالثة أحدث الإضافات إلى مجموعة سيارات شركة الجنيبي العالمية للسيارات وتجمع بين الشكل الرياضي الواثق ومقصورة القيادة المذهلة، بالإضافة إلى التصميم الجذاب وأحدث تقنيات مساعدة السائق والتحكم والتواصل.

وتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا تجربة قيادة سلسة وعالية الأداء ومريحة لكل من السائق والركاب وذلك بفضل تصميم هيكل السيارة المطور واستخدام تقنيات حديثة ومتطورة في المخمدات، بالإضافة إلى انخفاض مركز ثقل السيارة وتوزيع الوزن بشكل متساوي على المحاور.

 

وتوفر التقنيات الحديثة المستخدمة في جهاز نقل الحركة في سيارة BMW قدرة أعلى وقوة سحب أكبر وكفاءة مثالية لأداء المحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالوقود. وتتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة صالون في ثلاثة طرازات مختلفة هي BMW 320i وBMW 330i وBMW 320xDrive..

وقال جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي: "تعد سيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 الجديدة، إضافة مثالية لمجموعة BMW من الفئة الثالثة التي تتمتع بشعبية كبيرة. ويمثل الجيل السابع من الفئة الثالثة سيارة حديثة ودقيقة ومثيرة كلياً، وهي تشكل مزيجًا بين التاريخ والإرث الغني لهذه السيارة المتميزة مع مجموعة من أكثر التقنيات والتصاميم حداثة وجرأة".

وأضاف: "تجمع سيارة BMW الفئة الثالثة بين المظهر الخارجي المذهل والتصميم الداخلي فائق الجودة والمتطور جدًا، بالإضافة إلى خيارات متعددة من المحركات عالية الأداء، مع مجموعة من المزايا المبتكرة والتي ستحدد مكانة هذه السيارة على قمة سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم".

 

تعليق عبر الفيس بوك