"GTC4 Lusso" الجامحة.. أحدث إبداعات فيراري

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - شريف صلاح

تمثل سيارة فيراري "جي.تي.سي 4 لوسو" (GTC4 Lusso) أحدث إبداعات فيراري في مجال السيارات بأربعة مقاعد، وتجمع ما بين الأداء الباهر في حالات الطرق كافة والأناقة الرياضية والراحة الفاخرة للسائق والرُّكاب على حدٍّ سواء.

ويشير اسم GTC4 Lusso إلى عدد من الطرازات الرائعة التي قدمتها فيراري على مرِّ التاريخ، مثل سيّارة 330 GTC أو طراز 330GT، وهو طراز شبيه بالطراز السابق، لكنه يتميّز بمقصورة 2+2 (مقعدان أماميان مع مقعدين صغيرين خلفهما)، إضافة إلى سيّارة "250 جي.تي برلينيتا لوسّو" (250GT Berlinetta Lusso)، التي شكّلت مزيجاً باهراً بين الأداء العالي والتصميم الأنيق والمواد الفاخرة والإتقان في الصنع.

وتضمُّ سيارة GTC4 Lusso أحدث نسخة من محرّك فيراري GT المؤلف من 12 أسطوانة على شكل V بسحب طبيعي. ويجمع هذه المحرّك بيم القوّة الجبارة والفعالية العالي، ويتحلّى بصوت آسر يشعر بأقصى درجات الحماس عند القيادة الرياضية، لكنّه كتوم ومتناغم عند القيادة في الظروف اليومية الطبيعية. وكما هي الحال في سيارات فيراري كلها، تزخر GTC4 Lusso بمجموعة من الابتكارات التكنولوجية، وأهمها نظام 4RM-S  (القيادة والتوجيه رباعي الدفع) الذي تحمل فيراري براءة اختراعه، والذي يضمن تماسكاً استثنائياً حتى على الطرقات الكثيرة الانزلاق، إلى جانب ثبات مذهل وسرعة استجابة مهما كانت حال الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك