أداء قياسي وتصميم رياضي في "إنفينيتي Q50"

مسقط - الرؤية

توفر سيارة إنفينيتيQ50  السيدان- واحدة من طرازات إنفينيتي الأكثر مبيعًا- تجربة قيادة رائعة مع مجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة المبتكرة، بما في ذلك محرك V-series  سعة 3.0 لتر V6 المزدوج التوربين.

ويقدم هذا الطراز مزايا أمان أكثر تقدمًا من السيارات المنافسة، بما في ذلك التقنيات المستخدمة لأول مرة على مستوى العالم مثل تحذير التصادم الأمامي التنبؤي، وشاشة الرؤية الدائرية الشاملة مع الكشف عن الأجسام المتحركة، ونظام دعم التدخل لمنع التصادم. وتحافظ سيارة السيدان الرياضية المعززة على نسبها الأنيقة وإطلالتها الرياضية، وتؤسس لمزيد من التمايز البصري بين الطرازات، بما في ذلك "رد سبورت 400" المستوحاة من عالم الأداء المتقدم. من خلال درجة رد سبورت 400، قام مصممو إنفينيتي بجعل الطراز متماشياً مع روح إنفينيتي المتمثل في مبدأ "التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم".

وقال مُتحدث رفيع المستوى في إنفينيتي عُمان: "إن الأداء القياسي والتصميم الرياضي في إنفينيتي Q50 يجعل منها حجر زاوية هام في خط منتجاتنا. قوية لكنها راقية، سيدان تأخذ الأداء إلى مستوى جديد كليا، تتوقع تقنيات مساعدة السائق في Q50 ما هو موجود في مسار السائق، مما يساعدهم على الاستجابة بشكل أسرع عندما تكون العوائق قريبة".

وتشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية  مع درزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية فيQ50 . ويقدم نظام "InTouch" من إنفينيتي مستقبل الاتصال في صناعة السيارات إلى مقصورتها الداخلية بينما تضمن مقاعد "دعم العمور الفقري" من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات.

وتمكّن التقنيات المبتكرة وتدعم السائق، في حين تعطينا لمحة عن مستقبل السيارات. وتمثل "Q50" الجديدة أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق كعلامة تجارية شاملة لتكنولوجيات دعم السائقين من الشركة.

ويتزامن إطلاق المظهر الجديد للسيارة Q50 تقديم هيكل جديد للدرجات وهي (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400) وتتمايز هذه الدرجات بمظهر درجات السيارات الرياضية العليا. وبذلك تمكّن مصممو إنفينيتي من الاستفادة من فرصة تقديم تصاميم مختلفة حسب مواصفات وملامح الطرازات في مجموعة السيارات. وتضيف درجة "Sport" التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تبدو التحسينات الإضافية وأقوى محرك مزايا حصرية في درجة "رد سبورت 400".

 

تعليق عبر الفيس بوك