Ooredoo تتعاون مع ستارزبلاي بمحتوى ترفيهي

مسقط - الرؤية

في إطار التزامها بتوفير خيارات ترفيهية أكثر لعملائها، تتعاون Ooredoo مع ستارز بلاي، التي تقدم أفضل إصدارات هوليوود وبوليوود من الأفلام والمسلسلات الأصلية، بالإضافة إلى برامج الأطفال والمحتوى الترفيهي العربي إلى المنزل باستخدام جهاز خاص بخدمة Ooredoo TV. ومقابل 6 ريالا عُمانية فقط شهرياً وبدون عقد، أصبح بإمكان العملاء الاشتراك في الباقة العائلية التي تتضمن ستارزبلاي، أو بإمكانهم الاستمتاع بالخدمة مقابل 4 ريال عُماني بعقد لمدة عام واحد مع خدمة الإنترنت المنزلي السريع التي توفرها Ooredoo. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة محتوى الفيديو حسب الطلب ضمن Ooredoo TV والاستمتاع بمشاهدة برامجهم الترفيهية المفضلة في المنزل.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يضمن التعاون المثمر مع ستارزبلاي إتاحة الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بخيارات ترفيهية رائعة ومتنوعة وذات قيمة مضافة بقيمة مخفضة. وندرك أن عملائنا يتطلعون إلى مشاهدة محتوى ستارز بلاي على تطبيق Ooredoo TV Go ولذا أردنا أيضاً أن نقدم لهم هذه الخدمة المميزة في منازلهم على شاشات التلفاز. وبضغطة زر واحدة وبكل أريحية أثناء وجودهم في المنزل، أصبح بإمكانهم اختيار المحتوى الذين يرغبون في مشاهدته في الوقت الذي يناسبهم. ولا شك بأننا سعداء برفدهم بهذه المزايا والتي تأتي ضمن جهودنا المتواصلة لتعزيز عروضنا وخدماتنا على تطبيق Ooredoo TV Go وكذلك على الجهاز الخاص بخدمة Ooredoo TV".

ومن جانبه، قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في ستارزبلاي: "يُسعدنا التعاون مع Ooredoo من أجل توفير محتوى ترفيهي مميز إلى مشتركي وعملاء Ooredoo. ونثق بأننا سنكون من أبرز موفري المحتوى الترفيهي في السلطنة من خلال ما نقدمه من خيارات متنوعة تتضمن أحدث الأفلام والمسلسلات التي يتم عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى الأفلام والبرامج الأصلية الخاصة بستارزبلاي وأفلام بوليوود والمحتوى الترفيهي باللغة العربية وبرامج الأطفال".

ويأتي إطلاق خدمة ستارزبلاي على الجهاز الخاص بخدمة Ooredoo TV بعد النجاح الذي حققته على تطبيق Ooredoo TV Go لعرض المحتوى الترفيهي على الهواتف والأجهزة الذكية. ويعد تطبيق Ooredoo TV Go هو أول تطبيق من نوعه تطلقه شركات الاتصالات في المنطقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك