Ooredoo تُبقي عملائها على اتصال لفترات أطول خلال السفر

 

مسقط - الرؤية
أطلقت Ooredoo باقة شهرية جديدة ضمن خدمة جواز Ooredoo العالم. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بباقة تجوال شهرية تتضمن 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 24 ريالا عُمانيا فقط. وتغطي هذه الخدمة 90% من أبرز وجهات السفر العالمية حيث تم تصميمها لضمان بقاء العملاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم خلال السفر للعمل أو للترفيه بكل أريحية ودون القلق من تكلفة خدمات التجوال.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نلتزم برفد عملائنا بمنتجات وخدمات ذات قيمة مضافة تثري حياتهم وتجربتهم الرقمية. وجاء تصميم هذه الباقة الشهرية الجديدة لتلبية متطلبات وطموحات عملائنا الذين يتطلعون إلى الاستفادة من باقات أكثر لخدمة جواز Ooredoo العالم. ونثق أنّ هذه الباقة الشهرية ستتيح للعملاء المسافرين، لفترات أطول من أسبوعين، الفرصة للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم بقيمة مخفضة".
ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه خدمة جواز Ooredoo من خلال تطبيقOoredoo Oman. جديرٌ بالذكر أنّ هذه الخدمة تتوفر في قائمة محددة من الدول ولذا يتوجب على العملاء التحقق من وجود وجهة سفرهم ضمن هذه القائمة وذلك من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو الموقع الإلكتروني على الرابط: www.ooredoo.om/passport.

 

تعليق عبر الفيس بوك