الجمعة, 19 أبريل 2019
20 °c

بالصور.. المدفعجية يعود لسكة الانتصارات في "البريمييرليج"

السبت 09 فبراير 2019 10:25 م بتوقيت مسقط

1
2
3
4
5
6

 

لندن- رويترز

عاد أرسنال لطريق الانتصارات بالفوز 2-1 على ملعب هدرسفيلد تاون متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه ظل الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يخرج بشباكه نظيفة في أي مباراة خاضها خارج ملعبه هذا الموسم.

وتعرض أرسنال لأربع هزائم في آخر تسع مباريات في الدوري بما في ذلك الخسارة 3-1 أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، لكن أليكس أيوبي وضع الفريق في المقدمة في الدقيقة 16 بعد تسديدة غيرت مسارها.

وضغط هدرسفيلد وهاجم بقوة لكنه نادرا ما تسبب في مشكلات لأرسنال في الشوط الأول. وظهر فارق المهارات جليا مع مضاعفة الضيوف لتقدمهم عبر ألكسندر لاكازيت الذي سجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم قبل دقيقة واحدة من على نهاية الشوط الأول.

وسنحت فرصتان لاداما دياكابي لإعادة هدرسفيلد- الذي تعادل مرة واحدة وخسر في 11 في آخر 12 مباراة خاضها في الدوري- لأجواء المباراة لكنه فشل في تشكيل أي مصدر تهديد على مرمى أرسنال والحارس بيرند لينو.

ووضع سياد كولاشيناتس الكرة بالخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح هدرسفيلد آملا متأخرا ومسجلا أول أهداف الفريق خلال أكثر من تسع ساعات من اللعب في كافة المسابقات لكن الضيوف تماسكوا ليحافظوا على انتصارهم.

ودفع الفوز بأرسنال للتساوي في النقاط مع تشيلسي صاحب المركز الخامس، الذي سيلاقي مانشستر سيتي يوم الاحد، بينما ظل هدرسفيلد في قاع جدول الترتيب مبتعدا بفارق 13 نقطة عن منطقة الأمان.