أغنى رجل في العالم: ترامب والسعودية وراء ابتزازي بالصور الفاضحة .. وعادل الجبير يرد

 

قال جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون ومالك صحيفة "واشنطن بوست"، إنه كان هدفا لـ"الابتزاز" من جانب ناشر مجلة ناشونال إنكويرر، مشيرا إلى أن رئيس المجلة هدد بنشر صور فاضحة لبيزوس ما لم يتوقف التحقيق في كيفية حصول مجلة الفضائح على لقاءاته الخاصة مع عشيقته.

وكانت صحيفة ناشونال انكويرر المعروفة بتصيد الفضائح نشرت صورا تثبت علاقة جيف بيزوس مع لورين سانشيز، وهي مذيعة وممثلة أميركية.

وألمح بيزوس، في تدوينة غير عادية نشرها على موقع ميديم، إلى أن الهجمة التي طالته من قبل بيكر تعود إلى انتقادات صحيفته "واشنطن بوست" للرئيس الأمريكي دونالد ترمب وللسعودية، معتبرا أن رئيس "أميركان ميديا" عمد إلى إنتاج "صحيفة موالية للسعودية"، وفق توصيفه.

وتحت عنوان "لا شكرا لك، مستر بيكر"، كتب بيزوس منشوره المطول مستهدفا ديفيد بيكر، رئيس شركة أمريكان ميديا، المالكة لصحف ومجلات التابلويد والتي تعنى بأخبار المشاهير والفنانين.

إلى ذلك أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية في السعودية، عادل الجبير، في مقابلة مع البرنامج الأميركي الشهير " Face the nation" أن الحكومة السعودية لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بالتسريبات التي طالت مؤسس أمازون، جيف بيزوس.

وشبّه الجبير تلك الاتهامات بالمسلسلات التي لا تنتهي، مضيفا: "قرأت عن تلك القضية في الصحف، إنه مجرد خلاف بين طرفين ونحن لا علاقة لنا به على الإطلاق".

تعليق عبر الفيس بوك