أوكسيدنتال عمان تستقبل وفدًا طلابيا من جامعة ميامي

 

مسقط - الرؤية
استضافت أوكسيدنتال عمان 18 من طلاب جامعة ميامي بولاية أوهايو الأمريكية برفقة أحد أعضاء هيئة التدريس وممثل تنظيمي عن الجامعة، كجزء من برنامج الجامعة للدراسة بالخارج والذي يحمل عنوان "اقتصاديات الخليج في مرحلة التحول".
وجاءت هذه الزيارة بالتنسيق مع مؤسسة إلهام عمان للاستشارات التعليمية، إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية. حيث زارت المجموعة عددا من الشركات والمؤسسات في السلطنة. وخلال رحلتهم في عمان، زار الطلاب أوكسيدنتال عمان حيث استقبلهم المهندس سعيد البلوشي، النائب الأول للرئيس للشؤون الفنية، واستمعوا إلى كلمة موجزة عن قطاع النفط والغاز في السلطنة وأهميته في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي، بالإضافة إلى التأثيرات الاقتصادية للقطاع.
كما استمع الضيوف أيضا إلى شرح عن عمليات ومرافق الشركة في حقلي مخيزنة وصفا، بالإضافة إلى مبادرات الشركة في مجال الاستدامة وبرنامجها لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف البرنامج إلى تعريف الطلاب بالسوق العالمي وتطور الأعمال الدولية. وشارك الطلاب في عدد من الأنشطة الثقافية والتقوا بعدد من كبار الخبراء على الصعيدين المحلي والعالمي ليستقوا الخبرات من مصادرها، وذلك في العديد من المجالات. وبالإضافة إلى هذا، يهدف البرنامج إلى تنمية وتطوير الطلاب الزائرين إلى قادة عالميين أكثر وعياً ثقافياً.

 

تعليق عبر الفيس بوك