الإثنين, 19 أغسطس 2019
38 °c

"مرسيدس AMG GT كوبيه" رباعية الأبواب تصل الشرق الأوسط

الأربعاء 06 فبراير 2019 08:58 ص بتوقيت مسقط

"مرسيدس AMG GT كوبيه" رباعية الأبواب تصل الشرق الأوسط


 

مسقط - الرؤية
كشفت شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن سيارتها الرائدة مرسيدسAMG GT كوبيه رباعية الأبواب الجديدة كليًا، والتي أطلقتها في منطقة الشرق الأوسط في حدث حصري أقامته في منتجع جميرا الجديد بجزيرة السعديات في أبوظبي. أقيم هذا الحدث بحضور لويس هاملتون بطل فورمولا وان لخمس مرات وسائق مرسيدس-بنز حيث قدّم السيارة لوسائل الإعلام والضيوف الحاضرين.
وتنفرد سيارة مرسيدس AMG GT بتصميم استثنائي يضعها في ذات الفئة التي تشغلها شقيقتها ثنائية الأبواب. يبرز هذا التصميم الرائع بغطاء المحرك المنخفض والمقدمة الجريئة والحضور الذي يوحي باستعراض القوة والمواهب الرياضية الكامنة في هذه السيارة الكوبيه رباعية الأبواب. تبلغ السرعة القصوى لهذا الطراز 315 كيلومترًا في الساعة، وتتميز بأدائها الديناميكي الفائق، يعززه محركها ثماني الأسطوانات الذي يوفر للسائقين تجربة لا مثيل لها من قبل.
وتتبع سيارة AMG GT كوبيه الجديدة بأربعة أبواب فلسفة التصميم ذات النقاء الحسي. وتحافظ على النسب المُلفتة والهيكل القوي لعائلة AMG GT.
ويقول جوردن فاجنر، رئيس قسم التصميم في "دايملر إيه جي": "تعد AMG GT كوبيه بمثابة السيارة الرياضية الأقوى بأربعة أبواب، والسفيرة النموذجية لفخامة الأداء. إنها تختزل مزيجاً متناغماً من العاطفة والذكاء، مع نسب فاتنة وتصميم مميز بأسطح واضحة وأشكال حسية. إنها أنيقة ومتطوّرة في الوقت نفسه".
تتوفر في سيارة AMG GT برامج للقيادة حسب نوع المحرّك، وهي: "Slippery"، و "Comfort"، و"Sport"، و"Sport+"، و"RACE"، و"Individual".

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية