جوارديولا: "سيتي" عاد للمنافسة بعد الفوز على أرسنال

 

لندن - رويترز

كان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، يخشى أن تتقلص آماله بشدة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية، لكنه قال إن فريقه عاد لأجواء التنافس بعد الفوز 3-1 على أرسنال.

ولدى سيتي 59 نقطة من 25 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر الذي سيواجه وست هام يونايتد. ويشعر جوارديولا بسعادة أنَّ فارق النقاط لم يكن أكبر من ذلك بعد تعادل فريق يورجن كلوب مع ليستر سيتي بالجولة الماضية.

وقال جوارديولا: بعد مباراة نيوكاسل اقتنع الجميع، وأنا منهم، أن ليفربول سوف يفوز على ليستر، وأن الفارق سيصبح سبع نقاط، وكانت المنافسة ستنتهي تقريبا. وأضاف: الآن، نحن على بعد نقطتين، لهذا السبب لا ننظر كثيرا إلى جدول الدوري. لا أستطيع أن أنكر أنني أتمنى أن يفوز وست هام على ليفربول، لكن ليفربول كان يتمنى أيضا أن يفوز أرسنال علينا.

وسيلعب سيتي مع إيفرتون صاحب المركز التاسع غدا الأربعاء، ويدرك جوارديولا جيدا أنه يحتاج إلى مواصلة اللعب بقوة، إذ يتقدم بنقطتين فقط على توتنهام هوتسبير ثالث الترتيب. وقال جوارديولا: أسبوع آخر كبير، والآن سنحصل على راحة ونستعد لإيفرتون.

تعليق عبر الفيس بوك