"الدولة" يناقش "تنظيم مزاولة مهنة الطب"..اليوم

 

مسقط - الرؤية
يعقد مجلس الدولة اليوم الثلاثاء، جلسته العادية الرابعة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس وبحضور المكرمين أعضاء المجلس وسعادة الدكتور الأمين العام للمجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان.
ويناقش المجلس خلال الجلسة مشروع "قانون تنظيم مزاولة مهنة الطب والمهن الطبية المساعدة" المحال من مجلس الوزراء الموقر وتقرير اللجنة الاجتماعية حوله.
كما يتضمن جدول أعمال الجلسة عددًا من البنود منها: كلمة افتتاحية لمعالي الدكتور رئيس المجلس، واعتماد محضري الجلستين الثانية والثالثة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة 2018 والثالثة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة.
فيما يناقش المجلس في جلسته العادية الخامسة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة المقرر عقدها بعد غد الأربعاء 6 فبراير 2019م، المقترح المقدم من اللجنة الاقتصادية حول "تعديل قانون التنمية الاقتصادية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (9/75)" .  
كما يطلع المجلس خلال ذات الجلسة على عدد من التقارير المقدمة من المكرمين أعضاء المجلس وبعض الرسائل الواردة إليه من الجهات المعنية، إلى جانب الاطلاع على تقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس للفترة الواقعة ما بين الجلستين.

 

تعليق عبر الفيس بوك