منطقة الألعاب.. وجهة متجددة بالفرح والإثارة

...
...
...

 

مسقط - عبدالله الجرداني
تصوير/ منتصر الجرداني
تحظَى ألعابُ الأطفال الكهربائية المتنوعة في مهرجان مسقط بالنصيب الأكبر من إقبال الزوار، وفي متنزه العامرات خُصِّصت مساحة واسعة تتوفر بها أكثر من 20 لعبة كهربائية التي تجذب الأطفال للاستمتاع بها، وتلبي رغباتهم، وتضفي البهجة والمرح والسرور، بأسعار رمزية في متناول الجميع.
وتشكِّل الألعاب متنفسا للزوار لقضاء أوقات جميلة بصحبة أطفالهم، تحت منظومة متكاملة من الأمن والسلامة؛ حيث تمَّ توفير العديد من الألعاب المتنوعة؛ مثل: السيارات الكهربائية والكرات المائية والطبق الطائر ولعبة السفينة المتأرجحة وعربة الخيول الدوارة... وغيرها من الألعاب الكهربائية، فضلا عن إمكانية الاستمتاع بالألعاب الهوائية التي تمَّ توفيرها في المساحة المخصصة وألعاب الحظ التي تستقطب الصغار والكبار.
وتتنوَّع الألعاب بين التسلية والمغامرة بحسب الفئات العمرية، مع وجود أكشاك للمأكولات المختلفة في نفس المنطقة، لتعيش العائلات أجواء المتعة والسعادة خلال زيارتهم للمهرجان، وتحرص اللجنة المنظمة للمهرجان سنويًّا على توفير الألعاب المثيرة والجديدة التي تتميز بالمتعة والمرح لمختلف الأعمار، فقد تمَّ جلب العديد من الألعاب الكهربائية الضخمة في إطار الحرص على التجديد؛ مما ساعد على إيجاد جو من الترفيه للأطفال والأسر التي تزور المهرجان.
وقد أدى التوسع الذي شهدته منطقة الألعاب بمتنزه العامرات هذا العام إلى جانب المراقبة الأمنية للأطفال، إلى جذب زوار المهرجان، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث تستقبل المنطقة يوميًّا أفواجا من العائلات الراغبة بقضاء أوقات مسلية مليئة بالفرح والأجواء الاحتفالية؛ نظرا للتطور الذي حظيت به المنطقة؛ حيث تم زيادة المساحة المخصَّصة لتستوعب الألعاب الضخمة التي تتميز بالإثارة والمغامرة والتشويق.

 

تعليق عبر الفيس بوك