الخميس, 19 سبتمبر 2019
28 °c

Ooredoo تواصل تقديم خدمة Ooredoo TV

الأحد 27 يناير 2019 07:17 م بتوقيت مسقط

Ooredoo تواصل تقديم خدمة Ooredoo TV

مسقط - الرؤية

منذ إطلاقها لخدمة Ooredoo TV، وتواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها المشتركين بمحتوى ترفيهي يتناسب مع متطلبات الجميع. وتضم هذه الخدمة المميزة ذات الأسعار المخفضة قائمة متنوعة من أحدث الأفلام والعروض والتلفزيونية والمسلسلات التي تتيح الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بمشاهدة محتواهم الترفيهي المفضل بكل أريحية وسهولة من منازلهم. وتعد Ooredoo أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم لعملائها تجربة المشاهدة الممتعة هذه. كما توفر هذه الخدمة التي تعمل بمجرد توصيل الجهاز بالإنترنت الفرصة أمام العملاء لتصميم باقاتهم الخاصة والتي يمكن توسيعها حسب اختيار العميل ومن خلال 13 إضافة مختلفة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يُسعدنا القبول الكبير الذي تحظى به خدمة Ooredoo TV والتي باتت الاختيار المفضل للكثير من الأفراد من محبي محتوى الترفيه المنزلي بالسلطنة. ولا شك أن الفضل في هذا النجاح المميز يعود إلى ما تضمه هذه الخدمة من تشكيلة واسعة من المحتويات الترفيهية فضلاً عن سهولة استخدامها. كما أن باقاتنا المختلفة توفر للمشتركين قائمة كبيرة ومتنامية من العروض والأفلام والمسلسلات حسب الطلب، إضافة إلى إمكانية الاشتراك فيها بعقود لمدة محددة أو بشكلٍ شهريٍ وذلك لعملاء Ooredoo وغيرهم على حدٍ سواء".

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 24 ريالا عُمانيا تُدفع لمرة واحدة فقط، إضافة إلى رسوم شهرية تبدأ من 6 ريالات عُمانية، أو في باقة منزلية تتضمن خدمة Ooredoo TV بقيمة 4 ريالات عمانية فقط عند الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي. ومع إمكانية تصميم باقاتهم الخاصة، تتضمن الاشتراكات أيضاً عدداً من الإضافات على قائمة الصفحة الرئيسية التي تتناسب مع متطلبات الجميع ويمكن استخدامها أو إلغائها في أي وقت.

وتقدم Ooredoo أيضاً جهازا خاصا بالخدمة الذي يعمل مباشرة بمجرد توصيله بالإنترنت وأجهزة التلفاز للبدء في مشاهدة عروضهم خلال بضع دقائق فقط. وهذه الخدمة متوفرة للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويمكنهم الوصول إلى محتوياتها من خلال التلفاز أو من خلال تطبيق Ooredoo TV على هواتفهم وأجهزتهم الذكية دون أي تكلفة إضافية.

وتضم قائمة شركاء المحتوى لدى Ooredoo ستارز بلاي، وYuppTV، وALTBala، وFilmbox، وHopster، وWeyak، وSpuul مما يتيح للمشتركين فرصة للاستمتاع بأكثر من 6,500 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام المميزة، فضلاً عن تشكيلة من أشهر الأفلام والمسلسلات الأمريكية وبرامج الأطفال والعروض العربية المتنوعة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية