الأربعاء, 22 مايو 2019
37 °c

"أوكسيدنتال عمان" ترعى سباق الهجن بعبري

الثلاثاء 22 يناير 2019 08:38 م بتوقيت مسقط

"أوكسيدنتال عمان" ترعى سباق الهجن بعبري

مسقط - الرؤية

ضِمن مُبادراتها الموسَّعة لرعاية سباقات الهجن في السلطنة، حضرتْ أوكسيدنتال عمان سباق الهجن بعبري، والذي يُعد السباق الثالث من بين أربعة سباقات للهجن، وتم تنظيمه من قِبَل الاتحاد العُماني لسباقات الهجن، وتحت رعاية أوكسيدنتال عمان.

وانطلقَ سِباق الهجن بعبري تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي، وبحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن، وسيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية والمسؤولية الاجتماعية، وناصر بن عيسى المسكري مدير المسؤولية الاجتماعية في أوكسيدنتال عمان.

حضر السباق أكثر من 300 شخص من المواطنين، وتسابق فيه أكثر من 200 هجن أصيلة، ليتم الإعلان عن أربعة فائزين بعد اكتمال 10 أشواط. وقد منحت أوكسيدنتال عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والاتحاد العماني لسباقات الهجن.

وبمقتضى اتفاقية الرعاية، ستمنح أوكسيدنتال عمان سيَّارة بيك آب لكل فائز من الفائزين الـ4 في سباق الهجن الأخير القادم، في أدم، فبراير 2019م.

وخلال السنوات الأربعة الماضية، قامت أوكسيدنتال عمان برعاية 13 سباق من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، كجزء من مُبادراتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مُرتبطة تاريخيًّا بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل التزام أوكسيدنتال عُمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما أنَّها تعزز الشراكة الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية