الأحد, 24 فبراير 2019
19 °c

"قصر البستان" يُعيد تعريف مفهوم الرفاهية في سبا الحواس الست

الثلاثاء 22 يناير 2019 07:38 م بتوقيت مسقط

Six Senses Spa - Alchemy Bar Journey Image (1)
Six Senses Spa - Alchemy Bar Journey Image (3)
Six Senses Spa - Alchemy Bar Journey Image (2)

مسقط - الرؤية

يَدعُو فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون، ضيوفه لاستكشاف وتجربة المعنى الحقيقي للرفاهية والاستجمام، من خلال زيارة جناح "فنون العلاجات القديمة" في سبا الحواس الست.

وقد استُلهمت فكرة هذه الخدمة المميزة من علوم الكيمياء الطبيعية القديمة التي لطالما اشتهرت بالغموض، وشكلت أحد الفنون التقليدية التي تعود جذورها لآلاف الأعوام، وعرفت بفوائدها في تجديد النشاط والشباب، وإطالة حيوية ونضارة الجسم. ويُمكن للضيوف البدء في جلستهم العلاجية التي تستمر 80 دقيقة، والمشاركة في ورشة عمل لتعلم كيفية تصميم خلطات تقشير الجسم الفريدة. ويتمُّ تحضير جميع الخلطات من أفضل المكونات المحلية، ثم يتم استخدام المزيج المحضَّر من قبل الضيوف بواسطة إخصائي العلاج في جلسة علاجية لمدة 50 دقيقة.

وقالت كاترين هيرز مدير عام فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون: هدفنا هو تلبية كافة متطلبات ضيوفنا بما في صحتهم العاطفية ورفاهيتهم. ومن خلال أجوائه المُفعمة بالراحة والهدوء وإطلالاته الخلابة، يدعو سبا الحواس الست جميع ضيوفنا لتجربة المعنى الحقيقي للعلاجات الفريدة من نوعها، والتي صُممت خصيصَا لتتيح لهم السفر في عالم سماته الاستجمام والاسترخاء، بعيداً عن مشاغل الحياة، ولتغمر أحاسيسهم بتجربة مفعمة بالبهجة والسعادة.

وتحت إشراف خبير العلاجات القديمة، سيبدأ ضيوف سبا الحواس الست تصميم خلطة تقشير الجسم؛ حيث يُمكنهم اختيار المكون الأساسي من الملح البحري أو ملح الهيمالايا، أو الأرز أو الشوفان، ثم مزجه باختيارهم من الأعشاب والتوابل، التي يتم إحضارها من عُمان، ومن مختلف أنحاء المنطقة.