الأربعاء, 20 نوفمبر 2019
30 °c

"Ooredoo" تستعد لإطلاق نسخة جديدة من "نقطة انطلاقة" و"خطوة للأمام"

الإثنين 21 يناير 2019 08:09 م بتوقيت مسقط

"Ooredoo" تستعد لإطلاق نسخة جديدة من "نقطة انطلاقة" و"خطوة للأمام"

 

مسقط- الرؤية

تعتزم Ooredoo فتح باب التسجيل في الدفعة الجديدة من برنامجي "نقطة انطلاقة"، و"خطوة للأمام"؛ وذلك مواصلة لجهودها الرامية إلى تمكين النساء والرجال؛ من خلال تزويدهم بدورات تدريبية رقمية حول ريادة الأعمال.

وضمن التزامها بإلهام وتشجيع الأجيال المستقبلية، سيُتيح البرنامج الفرصة أمام المشاركين لتطوير مهاراتهم من خلال التفاعل المباشر مع رواد القطاع والمدربين المعتمدين؛ بما يُسهم في تعزيز نموهم وتقدمهم على الصعيدين الشخصي والمهني. وبعد النجاح الذي حققه برنامج "نقطة انطلاقة"، أطلقت Ooredoo برنامج "خطوة للأمام" في أبريل 2018م لرواد الأعمال الرقميين من النساء والرجال؛ حيث يركز على التطور المهني. ويهدف هذا البرنامج إلى تعزيز خبراتهم وكفاءاتهم وإبراز أهمية العمل الجماعي، وتوجيههم وزيادة مستوى وعيهم حول أهم العوامل التي من شأنها تعزيز مهاراتهم القيادية.

أمَّا بالنسبة لبرنامج "نقطة انطلاقة"، فقد تمَّ تصميمه خصيصاً للنساء، ويتألف من عددٍ من الدورات التدريبية التي تستمر على مدار ثلاثة أشهر، ويتضمن ورش عمل حول بناء الثقة الذاتية، وتحديد الأهداف، والتواصل، وتحقيق التوازن بين الحياة العملية والأسرية، فضلاً عن التركيز على مهارات تطوير الأعمال الأساسية. وحتى الوقت الراهن، استفادت أكثر من 252,287 متدربة مما يزيد على 46 دولة من هذا البرنامج التدريبي، بمشاركة 408 مدربين معتمدين من جميع أنحاء العالم لتمكين النساء من الاستمتاع بحياة صحية أكثر سعادة وإنتاجية وتقدما.

ويمكن الحصول على آخر الأخبار والمستجدات حول برنامجي "نقطة انطلاقة" و"خطوة للأمام"، من الموقع الإلكتروني (www.ooredoo.om)، وستعلن Ooredoo فتح باب التسجيل في الدفعة الجديدة قريباً.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية