"Ooredoo" تواصل إثراء تجربة العملاء بأفضل إنترنت منزلي

 

مسقط - الرؤية

أعلنت أوريدو عن عرض بالتقسيط المريح على جهازي الواي فاي (Linksys VELOP Tri-Band) بعقود لمدة 12 شهرا أو 24 شهرا، تشمل باقات الإنترنت المنزلي وسوبر فايبر، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لإثراء تجربة عملائها بأفضل وأوسع تغطية للواي فاي في كافة أرجاء المنزل.

ومقابل أقساط شهرية مخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بسرعات ثابتة للإنترنت وتغطية فائقة لتصفح الإنترنت وتحميل الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو، ومشاركة الملفات الخاصة وغيرها الكثير. وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo"" إنه في الوقت الراهن توجد العديد من الأجهزة الذكية في المنزل الواحد، مثل التلفزيون، وأجهزة الهواتف النقالة، والأجهزة اللوحية، ويأتي هذا العرض الجديد من Ooredoo لتمكين عملائنا من ربط جميع هذه الأجهزة بشبكة الواي فاي المنزلية بصرف النظر عن أماكن وجودها داخل المنزل. وأضاف أنّه من خلال الاستفادة من باقات الإنترنت وأحدث أجهزة الواي فاي، نثق بأنّ عملائنا سيحظون بتجربة اتصال مميزة مع الاستمتاع بمزايا شبكتنا سوبر نت فائقة الجودة.

ويتوفر هذا العرض لعملاء Ooredoo الحاليين والجدد المشتركين في باقات الإنترنت المنزلي السريع وسوبر فايبر حيث يمكن للعملاء الحاليين بعقود لمدة 12 شهر الاستفادة منه مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ريالا عُمانيا وقسط شهري بقيمة 7 ريالات عُمانية طوال مدة العقد. أمّا بالنسبة للمشتركين بعقود لمدة 24 شهرا، فتبلغ قيمة الدفعة المقدمة 20 ريالا عُمانيا مع أقل قسط شهري بقيمة 3.5 ريال عُماني طوال مدة العقد. ويمكن للعملاء الاختيار من بين عددٍ من باقات الإنترنت المنزلي السريع ذات القيمة المضافة ابتداءً من 25 ريالا عُمانيا شهريا، أو الاشتراك في سوبر فايبر باشتراك شهري يبدأ من 28 ريالاً عُمانيًا.

تعليق عبر الفيس بوك