الأحد, 21 يوليو 2019
28 °c

"خلا كرنفال" يسلط الضوء على مناشط الحدث بفقرات متنوعة

"الرؤية" تثري فعاليات مهرجان مسقط عبر برامج "صوت الرؤية" و"الرؤية TV"

الثلاثاء 15 يناير 2019 08:20 م بتوقيت مسقط

صورة
صورة 2

 

الرؤية - مريم البادية

تُشارك جريدة "الرؤية" في فعاليات مهرجان مسقط 2019؛ من خلال رُكن المؤسسة في حديقة النسيم؛ حيث يتمُّ عرض إصدارات المؤسسة من الكتب والمجلات بجانب الصحيفة اليومية، إضافة لمشاركة إذاعة "صوت الرؤية" الإلكترونية وقناة "الرؤية TV" على يوتيوب.

ويسلِّط برنامج "خلا كرنفال" -الذي يُبث على إذاعة "صوت الرؤية"- الضوء على فعاليات ومناشط المهرجان، عبر فقرات نوعية. وتسعى جريدة "الرؤية" من خلال هذه المشاركة إلى إثراء فعاليات المهرجان من خلال إبراز ملامح من التراث الأصيل والعادات والتقاليد؛ بهدف تعزيز جهود المحافظة عليها، إضافة للترويج للحرف التقليدية وصناعات الأجداد التي توشك على الانقراض.

ويضمُّ برنامج "خلا كرنفال" جملة من الفقرات؛ مثل: "زوايا المهرجان" الذي يسلط الضوء على أركان المهرجان المتنوعة وعرضها للجمهور؛ حيث يُشارك فيه عدد كبير من العمانيين في مختلف الأنشطة والبرامج الفنية والثقافية والترفيهية والتسويقية، وكذلك فقرة "مشاريعنا" والتي تستعرض كل يوم أحد المشاريع الصغيرة والمتوسطة المشاركة في المهرجان؛ حيث يُتيح المهرجان فرصة مثالية لأصحاب الحرف التقليدية والمؤسسات الصغيرة لبيع منتجاتهم ومأكولاتهم الشعبية.

وفي فقرة "محطة زائر"، فتستقطب الزوار وانطباعاتهم عنه، ويختتم البرنامج بفقرة "حياكم الله" الذي يفرد البساط أمام المشاركات الخارجية لعدد من الدول؛ مثل الأردن وفلسطين واليمن... وغيرها، وتتخلل فقرات البرنامج مسابقات عن منجزات النهضة العمانية.

يُشار إلى أنَّ إذاعة "صوت الرؤية" تبث برامجها عبر الموقع الإلكتروني لجريدة "الرؤية"، وتطبيق صوت الرؤية على الهواتف الذكية، فضلا عن البث الحي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية