بهدف قاتل.. البحرين ترافق الإمارات وتايلند للدور الثاني

...
...
...
...
...

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

صَدم المنتخب البحريني نظيرَه الهندي، بإحراز نجمه جمال راشد هدفًا من ضربة جزاء في الوقت القاتل، كما خرج منتخبا الإمارات وتايلند بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف، لتتصدَّر الإمارات، وتحل البحرين وصيفًا، وتايلند في المركز الثالث بنهائيات أمم آسيا المقامة بأبوظبي.

 

الإمارات VS تايلند

ووضح تمامًا الرغبة الإماراتية في حسم اللقاء باكرا، عندما ارتقى المهاجم القناص علي مبخوت لكرة إسماعيل الحمادي، التي ارتطمت بالعارضة، وأودعها برأسه في الشباك التايلندية، مُعلنا التقدم الإماراتي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وعادَ المنتخب التايلندي لأجواء المباراة والبطولة قبل نهاية الشوط، عندما تمكَّن لاعبه تيباثي من إحراز هدف، عندما توغل وانفرد بالحارس خالد عيسى، وأودعها الشباك الإماراتية في الدقيقه 42.

ولم يَجِد جديد في شوط المباراة الثاني بعد أن رضي الفريقان بنتيجة التعادل وتابعنا شوطا من أسوأ أشواط البطولة؛ حيث ندرة الهجمات وانحصار اللعب في وسط الملعب وكثرة التمرير لتنتهي المباراة بالتعادل، ويتأهل المنتخبان للدور الإقصائي.

 

البحرين VS الهند

واكتفى منتخبا البحرين والهند بنتيجة التعادل؛ حيث بادر البحرينيون بالهجوم رغبة في التعويض وتحقيق فوز مهم يمنحهم بطاقة العبور للدور الثاني، إلا أنَّ التنظيمَ الدفاعيَّ واتزان خطوط المنتخب الهندي حالت دون أن يحرز أي منهما هدفَ السبق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي للمنتخب البحريني، في حين يخدم نظيره الهندي.

وسار الشوط الثاني بذات السيناريو من حيث الأفضلية والسيطرة البحرينية المطلقة، واكتفاء لاعبي الهند بالدفاع في ملعبهم.

لعب البحرينيون بتركيز عالٍ، وحاولوا خلق فرص للتهديف، وأمام هذا الضغط ومن كرة عرضية زاحفة شتتها الدفاع الهندي وصلت الكرة للمهاجم البحريني الذي راوغ المدافع، ولم يجد بُدًّا من عرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة، انبرى لها المتألق جمال راشد، وبخبرته أودعها حلق المرمى مُهديا منتخب بلاده التأهل للدور الثاني ووصافة المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك