"Ooredoo" تُعلن المشاريع الفائزة في "نقطة انطلاقة 8"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo عن الثلاثة فرق الفائزة بأفضل مشاريع في الدفعة الثامنة من برنامج "نقطة انطلاقة" وذلك تأكيداً لالتزامها بتطوير مواهب ومهارات المرأة العمانية.

واحتل فريق "نقلة" المركز الأول نظير تطبيقهن اللوجستي المبتكر، بينما جاء فريق "معك" في المركز الثاني بعد قيامهن بتصميم تطبيق خاص لمساعدة الآباء والأمهات والمهتمين بالتربية في الأمور المتعلقة بالصحة النفسية للأطفال والملراهقين. وجاء المركز الثالث من نصيب فريق "خدمة" وهو عبارة عن منصة وتطبيق إلكتروني لتسهيل الحصول على خدمات الصيانة المنزلية من مزودي الخدمات. وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة: "نجحت Ooredoo على مدار أعوام في لعب دورٍ مهمٍ وأساسيٍ في تمكين المرأة العمانية من خلال هذا البرنامج. فلم تقتصر ثمار "نقطة انطلاقة" على مساعدة النساء في تعزيز ثقتهم في أنفسهن وتحقيق طموحاتهن فحسب، بل تضمنت أيضاً تأهيلهن للقيام بدورٍ فاعلٍ لدى أسرهن ومجتمعاتهن بفضل التدريب والتوجيه الذي قدمه لهن البرنامج. واليوم، لنا أن نفتخر ونحن نشاهد دفعة جديدة من العقول الموهوبة وهن ينجحن في استعراض مهاراتهن في مجال ريادة الأعمال. ونتمنى لهن كل النجاح والتوفيق في حياتهن الشخصية والعملية".

يشار إلى أنّ Ooredoo تقوم بتنظيم برنامج "نقطة انطلاقة" التدريبيّ بالتعاون مع وزارة السياحة والمجلس الثقافي البريطاني. وقد تم تصميمه ليمتد على مدار ثلاثة شهور بواسطة المرأة ومن أجل مصلحة المرأة.

تعليق عبر الفيس بوك