الأحد, 20 يناير 2019

الأبيض الإماراتي يصالح جماهيره بفوز مستحق على الهند

الجمعة 11 يناير 2019 12:17 ص بتوقيت مسقط

الأبيض الإماراتي يصالح جماهيره بفوز مستحق على الهند

الرؤية- أحمد السلماني

صالح الأبيض الإماراتي جماهيره بتجاوز المطب الهندي بالتفوق عليه بهدفين مقابل لاشيء ضمن حسابات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بنهائيات أمم آسيا.

سجل هدفي المباراة الأنيق خلفان مبارك في الدقيقة 41 والقناص علي مبخوت في الدقيقة 87.. وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة وتجمد رصيد الهند عند 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن تايلاند .

جاء الشوط الأول جيد المستوى نجح خلاله الأبيض في التقدم بهدف رغم أن المنتخب الهندي قدم مستوى جيد خلاله،وكان الأخطر والأكثر تهديدا لمرمى المتألق خالد عيسى والذي أنقذ أكثر من فرصة للتهديف، والتي لو سجل منها الهند لخرج فائزا بهذا الشوط .

بدأ المنتخب الهندي الهجوم في الشوط الثاني بحثا عن التعادل، وأهدر البديل جي جي فرصة التعادل عندما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية خارج المرمى في الدقيقة 54 .

وتعاطفت عارضة الإمارات مع تسديدة يودانتا كومام في الدقيقة 56 عندما سدد كرة قوية بعد فاصل من التمريرات، واصطدمت الكرة بالعارضة لتمنع الهند من تسجيل هدف التعادل .

واستلم المنتخب الإماراتي المباراة في آخر 20 دقيقة واعتمد على الاحتفاظ بالكرة في المقابل شن المنتخب الهندي هجمات متتالية في محاولة للعودة للمباراة بلا جدوى مع تألق دفاعات الابيض والحارس خالد عيسى.

ونجح المنتخب الإماراتي في انهاء المباراة بالهدف الثاني والذي سجله علي مبخوت في الدقيقة 87 من كرة لعبها على يسار الحارس بكل ثقة  ورد الهندي بكرة اصطدمت بالعارضة في الوقت بدل الضائع  لتنتهي المباراة بفوز الأبيض الإماراتي واقترابه من التأهل للدور الثاني من البطولة .