الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
34 °c

عدد جديد من "التكوين".. وتدشين النسخة الرقمية رسميًا

الإثنين 07 يناير 2019 08:22 م بتوقيت مسقط

عدد جديد من "التكوين".. وتدشين النسخة الرقمية رسميًا

 

مسقط- الرؤية

طرحت مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان في الأسواق مؤخرا العدد الجديد من مجلة "التكوين" الشهرية الشاملة، في رهان من المجلة وأسرة تحريرها على مواصلة العطاء والتميز وتقديم كل ما يهم القارئ بكل شرائحه.

وقال محمد بن سيف الرحبي رئيس التحرير: "يترجّل عام من صهوة حسابات الأرقام السنوية، ويدخل إلى خارطتنا عام جديد، يكون فرصة لنا فيه لتجديد أمنياتنا في الحياة رغم تسارع نبضاتها، وزحف أيامها سريعا لتكتمل دورة عام كأنما الزمن أصبح أسرع من ذي قبل". وتستمر "التكوين" في مشروعها الإعلامي لتقترب أكثر من هويتها المحلية، فحوار العدد يتناول تاريخ المجالس البلدية في السلطنة، مع إشارات مهمة قدمها ضيف العدد عن عراقة التجربة في السلطنة، وعن الذين تولوا رئاسة بلدية مسقط منذ بدايات القرن الماضي. وتضمن العدد ملفا عن المصابين بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) الذين يرون أن الموت يتربص بهم في كل لحظة من لحظات العمر.

في الملف الثقافي تحاور المجلة أحد الشعراء المعروفين في منطقتنا الخليجية، وهو الشاعر البحريني أحمد العجمي صاحب التجربة التي تستحق التقدير، وكان الحوار ثريا بثراء التجربة. ومن مسندم حيث "مهرجان الشعر العماني" إلى الشارقة ومهرجانها للمسرح الصحراوي ترصد التكوين الأحداث الثقافية والفنية، ليضاف إلى ما تقدمه المجلة في هذين الإطارين من حوارات وتغطيات ونصوص.

إلى ذلك، أطلقت مؤسسة بيت الغشام النسخة الرقمية من مجلة "التكوين"، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الماضي، بعد أربعة أشهر تجريبية.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية