"مازيراتي كواتروبورتيه 2019" الاستثنائية تصل السلطنة

...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

 

أعلنت شركة الفردان للسيارات - الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة - عن وصول موديل 2019 من مازيراتي كواتروبورتيه إلى صالة العرض. ولقد أثْرَت سيارة مازيراتي كواتروبورتيه فئة سيارات السيدان الفاخرة الفخمة، بتفوقها بميزة خاصة غير قابلة للمنافسة؛ وهي العاطفة الإيطالية الخالصة.

ومع أحدث تقنياتها ومحركاتها القوية والفعالة، تعد سيارة السيدان الفائقة "سوبر سيدان" الوحيدة في العالم، حيث تم إدخال عدد من التحسينات على طراز عام 2019 مما يجعلها أفضل ، وأكثر فخامة ورياضية.

وقال محمد الزواوي، المدير العام للفردان للسيارات: تتميز سيارة مازيراتي كواتروبورتيه الجديدة بتوازن دقيق بين الأناقة والتفرد والأداء والتصميم الإيطالي. وتم تصميم كواتروبورتيه بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل، وهي تحفة فنية حقيقية من التصميم الإيطالي. وتشكل مجموعة من الميزات والمعدات والتكنولوجيا والتنقيح جزءًا من الموديلات الجديدة.

 

ومما يميز "مازيراتي كواتروبورتيه 2019" أنها تتمتع بمزيد من التصميم: حزمة كواتروبورتيه  GTS الخارجية، المزيد من اللون الأسود: حزمة " نيريسيمو" Nerissimo. والمزيد من الخصوصية: ألوان وعجلات جديدة، ومزيد من التفرد: جلد "بينو فيوري" Pieno Fiore الطبيعي، والمزيد من التحسين: خيارات حليات داخلية جديدة؛ والمزيد من التحكم: ناقل سرعات أوتوماتيكي جديد.

وتمزج كواتروبورتيه بين الفخامة والاتساع والطراز الإيطالي مع ديناميكيات قيادة استثنائية. والمحركات القوية ذات الست وثماني أسطوانات - جميعها مصنوعة يدوياً بواسطة فيراري -  مما يجعلها أكثر المؤدين قدرةً في فئتها. وتم تصميم المقصورة الداخلية بدقة استثنائية، حيث تحتوي ركابها برفاهية، لتوفر الأجواء المثلى لقيادة ممتعة ومريحة وعاطفية.

السيدان الرياضية طراز عام 1963 كان لديها محرك سباقات V8. تبقى كواتروبورتيه الجديدة وفية لهذا التقليد ، حيث تقدم محرك V8 في كواتروبورتيه GTS. بإزاحة تبلغ 3,8 لترًا ، فإنها تنتج 530 حصاناً وصوت مازيراتي المميز. كما أن كواتروبورتيه مجهزة بتعليق " سكاي هوك" Skyhook ، ونظام الترس التفاضلي "الدفرنشال" ذو الانزلاق المحدود وفرامل "برمبو" Brembo القوية، وبهذا تكون كواتروبورتيه تحفة ديناميكية بحق.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك