"Ooredoo" تعلن الفائزين في الدفعة الأولى من "خطوة للأمام"

مسقط - الرؤية

اختتمتْ Ooredoo بنجاح أوَّل برامجها الرقمية لريادة الأعمال "خطوة للأمام"، وأعلنت عن المشاريع الطلابية الثلاث الفائزة بالمراكز الأولى للعام 2018.

وفازَ فريق "مبادرة عون" بالمركز الأول عن مشروعه الذي يهدف لإيجاد ثقافة حصرية للمكفوفين وضعاف السمع في المطاعم وصالات السينما. وجاء فريق "البيت بيتك" في المركز الثاني بعدما نجحوا في تصميم تطبيق سياحي يحدِّد ويصنِّف فرص الإيجار المختلفة لزوار السلطنة. أما المركز الثالث، فاحتله الفريق صاحب فكرة "المخفي الذكي"، وهو عبارة عن نظام تلوين ذكي يُتيح لمستخدميه التحكم في مستوى إعتام نوافذ السيارات والمنازل والمباني التجارية من خلال تطبيق رقمي.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: لقد استقطب هذا البرنامج المبتكر مُشاركين مِمَّن لديهم الشغف نحو تحقيق تغيير ايجابي باستخدام التقنيات المختلفة. وفي ظل التطور الرقمي الكبير الذي يشهده العالم اليوم، نواصل سعينا لإيجاد سبل مبتكرة تستخدم التقنية الرقمية لخدمة مجتمعاتنا، وهو الأمر الذي استطاعت هذه الفرق تجسيده بمشاريعهم. فقد قاموا جميعاً بتحديد مشكلة ما ومن ثم صمموا مشروع لا يقتصر دوره على توفير حل فحسب، بل هو أيضاً ذو جدوى مالية وقابل للتطبيق على نطاق واسع ليترك أثرا إيجابيا لدى مستخدميه.

هذا، وتواصل Ooredoo التزامها بإلهام الجيل الجديد من المواهب والقادة؛ وذلك تماشياً مع قيم الشركة الرامية لتعزيز التنمية البشرية. وقد أتيحت الفرصة أمام المشاركين في البرنامج للعمل مع عددٍ من قادة القطاع والمدربين المعتمدين؛ مما عزَّز من شغفهم وشجعهم لتطوير مشاريع يمكن تطبيقها على أرض الواقع وبنطاق أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك