الأحد, 20 يناير 2019

"إنفينيتيQX50" تحصد جائزة "أفضل كروس أوڤر فاخرة"

السبت 05 يناير 2019 07:07 م بتوقيت مسقط

"إنفينيتيQX50" تحصد جائزة "أفضل كروس أوڤر فاخرة"

 

مسقط - الرؤية

فازت السيارة الرياضية الفاخرة إنفينيتي QX50، التي تم إطلاقها لتوفير أعلى مستويات الراحة والتصميم والتكنولوجيا، بجائزة جائزة "أفضل كروس أوڤر فاخرة للعام" ضمن جوائز "لاكشوري 100" من مجلة "سغنتشر" Signature ، وهي مبادرة فريدة من نوعها مجلة "سغنتشر"، خلال حفل أقيم مؤخرا في خليج مسقط.

وتُعد قائمة "لاكشوري 100" مفهومًا جديدًا من مجلة "سغنتشر" Signature التي تسعى إلى التعرف على أفضل المنتجات الفاخرة للعام. وهي القائمة الأولى من نوعها بالسلطنة. وتتميز "لاكشوري 100 " بقائمة من 100 علامة تجارية فاخرة تم اختيارها بواسطة فريق مؤلف من محرري شركة "يو إم إس" وصحفيين من مختلف أنحاء العالم وخبراء مختارين في عالم الفخامة. وتتضمن القائمة العلامات التجارية التي وضعت بصماتها المميزة في عام 2018 من خلال جاذبية العلامة التجارية، وقيمتها ونموها العام.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: سعداء بأن علامة إنفينيتي التجارية وضعت بصمتها في قائمة "لاكشوري 100" لأفضل 100 علامة تجارية فاخرة هذا العام أيضًا. ونشعر بالفخر لكوننا في قائمة المنتجات الفاخرة الشهيرة لهذا العام. ويجسد طراز إنفينيتي QX50 الرياضيSUV  الفاخر المتوسط الحجم كل ما ترمز إليه العلامة التجارية من التصميم الجميل والتكنولوجيا المتقدمة والأداء التمكيني. وتم دمج ميزاته الرئيسية مثل المساحة الواسعة وقوة المحرك وكفاءته في سيارة واحدة فريدة.