تسليم عدد من الوحدات السكنية المتبقية في المشروع قريبا

"تلال القرم" تحصد جائزة "أفضل مطور عقاري" للعام الثاني على التوالي

 

مسقط - الرؤية

حصدتْ "تلال القرم" جائزة "أفضل مطور عقاري للعام 2018"، ضمن جوائز The Luxury 100 -التابعة لمجلة "سيجنتشر" المرموقة- والتي تحتفي بالعلامات والمنتجات التجارية الفاخرة الرائدة، وذلك في حفل أقيم بمنتجع خليج مسقط.

وقال مدير عام شركة الأرجان العالمية العقارية في عمان طوني سفريان: إنَّ العوامل المتعددة التي تم الاعتماد عليها لتقييم حصولنا على هذه الجائزة المرموقة دليل واضح على تطورنا، إضافة إلى أنه العام الثاني على التوالي الذي نحصل فيه على جائزة "أفضل مطور عقاري للعام 2018"، بوصفنا مشروعاً فريداً من نوعه يتميز بالحرفية والجودة والحصرية. ونشعر بالفخر الشديد لهذا الإنجاز، ونشيد بأعضاء فريقنا أينما كانوا على عملهم الدؤوب وما حققوه من نتائج في المشروع الذي وفر خيارات جديدة مذهلة لكل من المشترين المحليين والمستثمرين على حد سواء.

وقالتْ آن كوريان المحررة في مجلة "سيجنتشر": تمَّ اختيار تلال القرم للفوز بجائزة "أفضل مطور عقاري للعام 2018" بالنظر لما قدمه المشروع من مساهمات في القطاع العقاري. وكانت هناك العديد من المعايير التي لباها المشروع وأدت إلى حصوله على الجائزة. فتلال القرم مشروع ممتاز وفريد من نوعه يتميز بالحرفية والجودة والحصرية. كما أخذنا بعين الاعتبار عند تقديم الجائزة لتلال القرم التزام المشروع بالتميز وما يوفره من منتجات وتجارب عالية الجودة لعملائه.

ولتحقيق قيمة مضافة لقطاع العقارات الناشئ في السلطنة، قدّمت تلال القرم فرصة رائدة في السوق للاستثمار في مشروعها العقاري الممتاز متعدد الاستخدامات في السلطنة. وتمَّ تقديم هذه الفرصة للمستثمرين من أصحاب الثروات الكبيرة خلال عدد من الفعاليات الاجتماعية التي أقامتها الشركة مؤخراً. وتعرض الشركة على المشترين للوحدات السكنية الجديدة في مجمّعها عائداً مضموناً على الاستثمار يبلغ 7% سنوياً مع ضمان استثمار رأس المال لمدة ثلاث سنوات في حال كانوا يرغبون في الاستثمار على المدى المتوسط.

ويتوقع فريق تلال القرم قرب تسليم جزء آخر من الوحدات السكنية المتبقية في المشروع، وهو مجمع متكامل مصمم خصيصاً لتلبية متطلبات الحياة العصرية، بالنظر إلى الاهتمام المتزايد بهذا المشروع في السوق.

وتغطي منازل تلال القرم -التاون هاوس- مساحة 6,324 م2 على صفين، يتضمن كل صف 23 منزلاً. وتتضمن مرافق المجمّع نادياً وحديقة بمساحة 2,500 م2، وتم تصميمها ضمن مفاهيم هندسية وداخلية ومجتمعية تجمع الرقي والحداثة مع التراث والتقاليد التي تعكس الجمال التاريخي للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك