لأول مرة .. "عمانتل" تطلق تقنية الاتصال الصوتي عالي الجودة

 

مسقط – الرؤية

طرحت عُمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- تقنية الاتصال الصوتي (Voice over LTE) عالية الجودة، ما يجعلها أول شركة اتصالات تقدّم هذه الخدمة في السلطنة. وتتيح التقنية المبتكرة للمشتركين الاستمتاع بخاصية الصوت بجودة عاليةHD  من خلال استخدام  تقنية "LTE" خلال المكالمات الهاتفية.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: يسعدنا إطلاق خدمة الاتصال الصوتي (Voice over LTE)، التي توفر مميزات متعددة للمشتركين بما يشمل وضوح الصوت بجودة HD ووقت أسرع في ضبط الاتصال والقدرة على إجراء المكالمات الهاتفية وتصفح الإنترنت في نفس الوقت، ونقدم الخدمة بنفس تكلفة المكالمات الحالية، ما يمنح المشتركين قيمة إضافية وتجربة أفضل. حاليًا ستكون الخدمة متوفرة فقط للهواتف الذكية التي تتوافق مع تقنية  VoLTEمثل سلسلة هواتف الآيفون  iPhone X, XS, XS Max, XR, 8, 7 and 7 Plus. كما تتوفر الخدمة على سلسلة هواتف هواويP9, P10, Mate10, P20, P20 Pro, Porsche Design, Mate 20. ونجري حاليا مناقشات مع مصنعي الهواتف الذكية الآخرين لضمان إمكانية إدخال هذه التقنية كميزة في الهواتف للاستفادة من هذه الخدمة في أكبر عدد من الأجهزة. وأضاف الميمني أن جهودنا مستنبطة من إستراتيجيتنا "عمانتل 3.0" للتحول الرقمي التي تدفعنا لنكون المؤسسة الرائدة في الخدمات الرقمية في السلطنة من خلال التقنيات التي نوفرها والإبداع في إصداراتنا، وكانت عمانتل المزود الأول في السلطنة الذي يوفر أعلى سرعة لشبكة الجيل الرابع عام  2012، وسنستمر في الاستثمار في توسيع شبكاتنا المتكاملة وتطوير مختلف خدماتنا من أجل تقديم تجربة فريدة لمشتركينا.

وتعمل عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. كما تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك