السبت, 21 سبتمبر 2019
25 °c

تكاتف تنظم ورشة حول الكفاءات في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمنتدى عُمان

الأحد 23 ديسمبر 2018 08:38 م بتوقيت مسقط

تكاتف تنظم ورشة حول الكفاءات في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمنتدى عُمان

مسقط - الرؤية

شاركتْ "تكاتف" -إحدى مؤسسات عُمان الريادية في توفير حلول مبتكرة في مجال التنمية البشرية- في النسخة السادسة من منتدى عُمان للعام 2018م، كالراعي المعرفي للموارد البشرية. وقد تمَّ تنظيم المنتدى من قِبل مجلة "عالم الاقتصاد والأعمال"، وتضمَّن عدة جلسات وورش عمل ركَّزت محاورها هذا العام على تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وبهدف تمكين ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، قام هلال بن مسعود الجديدي مدير عام الخدمات الاستشارية لدى "تكاتف"، بتقديم حلقة عمل بعنوان "كيف تكون مديرًا ناجحًا للموارد البشرية في ساعة واحدة". إضافة لذلك، قدم هلال الجديدي عرضا مرئيا بعنوان "إدارة واستقطاب الكفاءات في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة". وقد شمل العرض عدة جوانب حول كيفية استفادة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من شركات رائدة في مجال إدارة الموارد البشرية، إضافة لإلقاء نظرة عامة على الممارسات العالمية الحديثة في نطاق الموارد البشرية، وتجربة الموظفين في المؤسسة، وجوانب أخرى توضح تميز إدارة الموارد البشرية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعدة دراسات حالة.

وقال هلال الجديدي: يُتوقع من أي رائد أعمال منذ اليوم الأول أن يأخذ على عاتقه مسؤولية تولي مهام إدارة الموارد البشرية، إلى جانب إدارة عملية التوظيف، وعملية دفع الرواتب، وإدارة مهام التدريب والتأهيل وخلق بيئة عمل تعكس روح المؤسسة الريادي.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية