بدر الهاشمي من Ooredoo.. أول عُماني يحصل على شهادة القيادة في التدقيق الداخلي

 

مسقط - الرؤية

في إطار التزامها بتمكين موظفيها من تحقيق النجاح على الصعيد المهني، احتفلت Ooredoo بحصول بدر الهاشمي، الرئيس التنفيذي لوحدة التدقيق الداخلي، على شهادة القيادة في التدقيق الداخلي (QIAL) من معهد المدققين الداخليين (IIA). ويعد الهاشمي أول عُماني في قطاع الاتصالات وفي عائلة Ooredoo الذي ينجح في حصد هذه الشهادة المرموقة وهو الأمر الذي يبرز خبراته وطموحاته العالية التي من شأنها وضعه ضمن القادة المميزين في هذا المجال مستقبلاً.

وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية: "يسعدنا الاحتفال بزميلنا بدر الهاشمي بعد نجاحه في تحقيق هذا الإنجاز وهو الأمر الذي يجسد ثقافة الشركة التي تركز على تشجيع وتحفيز الموظفين للتطور على الصعيدين الشخصي والمهني. كما أنّ حصول الهاشمي على هذه الشهادة المعتمدة دولياً يعد ترجمة حقيقية لالتزامه وتفانيه في العمل وطموحه الكبير لينضم إلى قادة المستقبل مما يجعله مثالاً يحتذى به بين زملائه في عائلة Ooredoo والمجتمع والسلطنة بشكلٍ عامٍ".

تم تصميم شهادة القيادة في التدقيق الداخلي للقادة الطموحين والذين يشغلون المناصب التنفيذية في هذا المجال أو للطامحين في التقدم على المستوى المهني نظراً لأنّها تزودهم بأهم المستجدات والتغييرات في مجال التدقيق الداخلي. وتعد هذه الشهادة بمثابة ضمان لجودة عمليات التدقيق الداخلي وتزود منتسبيها بالخبرات والمهارات اللازمة للارتقاء على السلم الوظيفي. ويمتلك بدر الهاشمي خبرات تمتد لـ 20 عاماً في التدقيق الداخلي وضمان إدارة المخاطر والحوكمة وتطوير العمليات وإدارة التغيير.

تعليق عبر الفيس بوك