الثلاثاء, 21 مايو 2019
39 °c

بث مباشر لحفل تدشين "رسالة إلى أبي" على "صوت الرؤية" و"الرؤية TV"

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 08:59 م بتوقيت مسقط

بث مباشر لحفل تدشين "رسالة إلى أبي" على "صوت الرؤية" و"الرؤية TV"

 

مسقط - الرؤية

تبث إذاعة صوت الرؤية وقناة "الرؤية TV" على يوتيوب على الهواء مباشرة في السابعة من مساء الخميس، حفل تدشين مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر لكتاب "رسالة إلى أبي.. رسائل إلى جلالة السلطان من أطفال عُمان"، والذي يقام تحت رعاية معالي السيّد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومُحافظ مسقط، وذلك في بيت الزبير بولاية مسقط.

ويتخلل الحفل تكريم عدد من الأطفال المشاركين في إعداد الكتاب، ضمن مجموعة من الفقرات الاحتفالية الأخرى. ومن المقرر قيام كوكبة من أطفال عُمان بتقديم الفعالية وعقد لقاءات مُباشرة على الأثير لاستعراض أهم أبواب الكتاب الذي يضم بين دفتيه مقتطفات من النطق السامي لجلالة السلطان المفدى، والعديد من الأناشيد الوطنية، واستعراض لصور الإنجازات العمانية وأهم المناظر والصور الطبيعية والاحتفاء بالمهن التراثية للأجداد، علاوة على الرسائل التي كتبها الأطفال والتي يصل مجموعها إلى قرابة 200 رسالة وخاطرة احتفاءً بالمقام السامي والعرفان بدوره في بناء دولة عمان الحديثة.

يشار إلى أنَّ الكتاب أعدته الأديبة بسمة الخاطرية والأديب مهند العاقوص؛ حيث تلقا المئات من الرسائل بتوقيع أطفال عمان، وتم اختيار عدد كبير منها حتى بلغ عدد صفحات الكتاب زهاء 140 صحفة من القطع المتوسط.

ويأتي إصدار الكتاب تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وإسهامًا من مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر في منح الفرصة لأطفال عمان كي يعبروا عن مشاعر الولاء والعرفان للأب الحنون حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية