"ظفار للسيارات" تطلق خطط الخدمة المدفوعة مُسبقا من "موبار"

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ ظفار للسيارات برامجَ مُتنوعة لخدمات موبار بخطط الخدمة المدفوعة مسبقاً، تحت شعار "عش في اطمئنان وانطلق بسعادة مع خدمات العناية الفائقة". ومن خلال هذه البرامج، تقدم ظفار لعملائها حزمًا متنوعة على خدمات موبار بخطط الخدمة المدفوعة مُسبقاً لتناسب احتياجات الجميع مع ضمان التوفير، فضلا عن الاستفادة بقطع غيار أصلية، خدمات معتمدة عالية الجودة، وفريق فني متخصص.

وقال بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: هدفنا من خلال إطلاق هذه البرامج على خدمات موبار أن نجعل تجربة قيادة طرازاتنا سلسة؛ لذا يعمل فريق ظفار للسيارات بشكل متواصل على تعزيز خدمات ما بعد الشراء لعملائنا، وما يميز الحملة أنه بإمكان عملائنا الحصول على الخدمة وقطع الغيار الاصلية بقيمة أفضل، إضافة لتشخيص أي مشكلة في المركبة وذلك لجعل تجربة قيادة طرازاتنا سهلة.

وتقدم خطط الخدمة المدفوعة مسبقاً للعملاء من موبار بعدد 4 باقات ومضاعفاتها لتلبي احتياجاتهم مع ضمان التوفير، وتوفير العناية السهلة لتجنب تكاليف الصيانة، مع تغطية شاملة في الشرق الأوسط لدى جميع مراكز ظفار للسيارات، وتملّك مع راحة البال، فضلا عن الحفاظ على قيمة السيارة عند إعادة بيعها، وخطط مرنة لتوفير المال، إضافة لخصم 5% على القطع التي لا يشملها الضمان؛ ذلك وتتوافر خدمة اليد العاملة مجاناً على جميع القطع التي لا يشملها الضمان. ومن شأن هذه البرامج أن تعزز العلاقة بين ظفار للسيارات وعملائها الكرام، وقد تلقينا تفاعلا جيدا من عملائنا وردود أفعال إيجابية، ونحن على يقين من أن المزيد من العملاء سيستفيدون من هذه البرامج.

تعليق عبر الفيس بوك