منصة لتسويق "المُزن ريزيدنس" في "مسقط جراند مول"

 

الرؤية - أحمد الجهوري

دشَّنتْ شركة تبيان للعقارات منصةً خاصةً لتسويق مشروع "المُزن ريزيدنس" في حفل بهيج، حضره سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر، بمعية عدد من المسؤولين من وزارة الإسكان وخبراء السوق العقاري بالقطاع الخاص.

وتضمَّن حفل تدشين المنصة في مسقط جراند مول شرحا حول ما يقدمه مشروع "المزن ريزيدنس" من خدمات ومزايا صُممت خصيصَا لتواكب احتياجات وتطلعات الزبائن لبدء حقبة جديدة من الرفاهية والراحة بمشروع المُزن. ويأتي المشروع -الذي تطوره حاليا شركة مجان للتعمير- كإضافة جديدة لشركة تبيان للعقارات، وأحد أهم الإنجازات بعد اختيارها لتتولى مسؤولية التسويق الحصري للمشروع، مستلهمةً هذا النجاح من خبرتها الطويلة الممتدة لأكثر من 15 عاما، ومكانتها المرموقة التي تتمتع بها على مستوى السوق العقاري بالسلطنة.

وقال فهد الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لتبيان العقارية: تشكل الفعالية أهمية كبيرة لنا؛ كونها تعزز مسيرة الشركة التي تتواصل بخطًى حثيثة لتُعيد مفهوم أسلوب الحياة العصرية في السلطنة، وتسهّل خيارات التملك العقاري بمزايا استثنائية وغير مسبوقة على مستوى المنطقة.

وإبتداءً من 38200 ريال عُماني، يحتوي مشروع المُزن على شقق سكنية بمواصفات راقية يبلغ عددها 127 وحدة، إضافة لـ13 معرضا تجاريا، إلى جانب المرافق المكملة الأخرى لضمان توفير أعلى درجات الراحة والفخامة للقاطنين. ويتميز مشروع المُزن بموقع مثالي في منطقة شمال الموالح المُحاذية لمشروع الموج مسقط، والتي تعد واحدة من أسرع المناطق السكنية نموا والأكثر طلباً.

تعليق عبر الفيس بوك