الثلاثاء, 19 مارس 2019
19 °c

"معا نفوز".. شعار المؤتمر التجاري السنوي للطيران العُماني

الأحد 16 ديسمبر 2018 06:33 م بتوقيت مسقط

"معا نفوز".. شعار المؤتمر التجاري السنوي للطيران العُماني

مسقط - الرؤية

نظّم الطيران العُماني مؤتمره التجاري العالمي السنوي تحت عنوان "معًا نفوز" على مدار يومين في فندق جراند هرمز مسقط وسط مشاركة واسعة. وشهد المؤتمر استعراضًا للعديد من الانجازات، وجلسات منفصلة إلى جانب عدد من حلقات النقاش. وركز المؤتمر على موظفي الطيران العُماني وأفضل الوسائل للاستفادة من الطاقة البشرية مع التخطيط والاستخدام الأمثل لما توصلت إليه التقنيات الحديثة للإسهام بفاعلية في مسيرة نجاحات الشركة.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: سعيد بإتاحة هذه الفرصة للالتقاء بكافة فرقنا التجارية من كافة محطاتنا ضمن شبكتنا متنامية الأطراف، إذ لم يقتصر المؤتمر على الاستماع إلى كلمات الشخصيات والخبرات البارزة في الشركة فحسب، بل شكَّل أيضًا فرصة سانحة ومنصة مثالية للعديد من المناقشات المفيدة والمثمرة والمداخلات المتنوعة من قبل فرق المبيعات وتعزيز الإيرادات. وعليه، يُعد المؤتمر ترجمةً لمدى أهمية العمل الجماعي بالنسبة لنا لضمان مواصلة الطيران العُماني مسيرة نجاحاته عبر تبادل الخبرات والمعرفة.

وقد افتتح بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني، المؤتمر باستعراضه لاستراتيجية الناقل الوطني التجارية وخططه للعام 2019، وتأكيده لأهمية بذل كافة الجهود لاستمرار تحقيق أعلى نسبة لرضا العملاء وأقصى قدر من الإيرادات.

وسلّطت النقاشات والعروض التقديمية الضوء على تجارب العملاء وآثار التقدم الرقمي في الصناعة، وقدم جعفر اللواتي، نائب رئيس إقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا، كلمة مستوحاة من قصة حقيقية لعب فيها التعاطف البسيط دورًا أساسيًا للمكافآت الكبرى لاحقًا. واستعرض الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول مراكز الاتصال وخدمة العملاء والاتصالات التنفيذية والإعلام، أحدث التطورات التي انتهجها مركز اتصالات الطيران العُماني في مجالات التواصل مع العملاء وأيضًا الاستخدام الأمثل للخبرات الرقمية.