الخميس, 24 يناير 2019

"QX80".. خلطة القوة والرفاهية على طريقة "أنفينيتي"

الأحد 16 ديسمبر 2018 06:31 م بتوقيت مسقط

INFINITI QX80_3
INFINITI QX80_Interior 1
INFINITI QX80_1

 

مسقط - الرؤية

 

تتميز إنفينيتي QX80 بتصميم يسمح لركابها بالسفر في كل مكان بترف ورفاهية تامة. وتوفر التصميمات الداخلية للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مساحة تضمن راحة السائق والركاب، لذلك فإنّها خيار شائع للمشترين لفئة السيارات الرياضية الفاخرة.

وقال متحدث في إنفينيتي عُمان: تقدم QX80 أقصى درجات الراحة والعملية والأسلوب الفاخر الذي يتوقعه العُملاء. وستروق QX80 لأصحاب المشاريع الأثرياء، وذوي المهارات العالية ورجال الأعمال، وغالباً مع الأسر، الذين يطالبون بالمساحة وتعدد الاستعمال، والجودة اليدوية الحرفية والتصميم الحديث، فضلاً عن الأداء السلس على الطريق. وبفضل نظام التعليق الممتد المريح والمريح والأداء الفائق من محرك ثماني الاسطوانات V8 بسعة 5,6 ليتر، يمنح نظام إنفينيتي QX80 السائقين إحساسًا موثوقًا بالتحكم والثقة في عجلة القيادة.

وتحتوي إنفينيتي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة. كل ذلك يجمع بين تعزيز الشعور بالرفاهية الشاملة والحديثة ووضع معايير جديدة للتطور الراقي في عالم السيارات الفارهة.

وقد صُنعت إنفينيتي QX80 الجديدة لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة، وتقدم تفسيراً أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم.  ومع خطوطها المميزة وامتدادها الداخلي المذهل وتفاصيلها المميزة المصممة بدقة فائقة، تتحدى QX80 حدود الراحة وتحيط عدد يصل إلى ثمانية ركاب برفاهية تامة.

وتتوفر QX80 بنظام الدفع بالعجلات الخلفية أو الدفع الرباعي، وهذا الأخير يسمح بالجر الكلي بالعجلات الأربع عندما تتطلب الظروف ذلك وقدرة القيادة على الطرق الوعرة عندما يطلب السائق ذلك. وبفضل توفير الطاقة الأمثل في كل المواسم المناخية، ينتقل نظام نقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي، مع ضبط توزيع الطاقة باستمرار بين المحاور الأمامية والخلفية.

ويمكن للسائقين تخصيص نظام الدفع الكلي عبر قرص في الكونسول المركزي. يوضع النظام في الوضع "التلقائي" بشكل افتراضي، باستخدام علبة نقل يتم التحكم بها بواسطة الكمبيوتر لإعادة توزيع عزم دوران المحرك على العجلات التي تتمتع بأكبر قدر من الجر. كما تتوفر أيضًا إعدادات الدفع الرباعي الدائمة العالية والمنخفضة.