الإثنين, 27 مايو 2019
34 °c

عروض مبهجة في احتفالات "قصر البستان" بنهاية العام

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 06:33 م بتوقيت مسقط

Al Bustan Palace - Festive Season (1)
Al Bustan Palace - Festive Season (3)
Al Bustan Palace - Festive Season (5)

مسقط - الرؤية

 يستعد فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون للاحتفال مع زواره بالعام الجديد. وسيتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الشهية، والفعاليات الترفيهية، وألعاب الأطفال المشوقة في ريتز كيدز، في أجواء احتفالية مبهجة، في أول احتفالات الفندق بموسم إجازات نهاية العام منذ إعادة افتتاحه مؤخراً.

وخلال شهر ديسمبر، يتيح فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون الفرصة للأطفال للاستمتاع بتزيين حلوى خبز الزنجبيل في ردهة البهو خلال جلسات مرحة تحت إشراف الطهاة من خبراء المخبوزات في الفندق. وخلال الاحتفالات في يوم ٢٤ ديسمبر، ستتزين كافة الأطباق بمذاق لحم الديك الرومي في مطعم "مطبخ الخيران"، بينما سيقدم مطعم "تشينا مود" للضيوف تشكيلة من أجود المأكولات الآسيوية. أما مطعم "بيتش بافيليون"، فينتظر الضيوف بقائمة تضم خمسة أطباق أساسية. وخلال يوم 25 ديسمبر يقدم مطعم "مطبخ الخيران"، ومطعم "بيتش بافيليون" وجبات برنش خاصة مع أركان للطهي الحي، وتشكيلة من أشهر أنواع الحلوى التقليدية.

وقال إيريك ميلوك، مدير قسم المأكولات والمشروبات وفنون الطبخ في فندق قصر البستان، ريتر – كارلتون: سيقوم فريق عملنا برسم البسمة على وجوه ضيوفنا وإثرائهم بأفضل خدمة فندقية وبتجربة ضيافة لا تنسى. ونتمنى من نتمكن من غمر حواس ضيوفنا من جميع الأعمار بمجرد دخولهم إلى الفندق وأن نملأ قلوبهم بالدفء والفرحة. ويستعد فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون لحلول العام الجديد حيث سيستقبله بحفل عشاء يضم فقرات فنية وترفيهية حية. كما ولن تفوت مطاعم الفندق الثلاثة قدوم العام الجديد حيث سيحتفل كل منها على أسلوبه الخاص.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية