"نفط عُمان" تنظم منتدى للصحة والسلامة المهنية والبيئة

...
...
...

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة النفط العُمانية للتسويق المنتدى السنوي للسلامة والصحة المهنية والبيئة وضمان الجودة لمقاوليها تحت عنوان "نحو ثقافة السلامة". وفي نسختها لعام 2018، جاءت الفعالية لتجمع شركة النفط العُمانية للتسويق مع المقاولين لمناقشة أبرز جوانب الصحة والسلامة المهنية والبيئة وضمان الجودة وتسليط الضوء على أفضل ممارسات السلامة المتبعة حول العالم.

وأعلنت الشركة خلال التجمع عن إنجازاتها الكبيرة في هذا المجال خلال العام الجاري والتي تضمنت تحقيق 8.7 مليون ساعة عمل وقطع مسافة 44 مليون كيلومتر لنقل الوقود بدون إصابات مُضيعة للوقت.

وشارك في المنتدى أعضاء الإدارة العليا لدى شركة النفط العُمانية للتسويق بما في ذلك رئيسها التنفيذي، ديفيد خليفة، وبحضور 75 مقاولا يمثلون مختلف قطاعات النقل والصيانة والإنشاءات وسلسلة التوريد. وتحدث خليفة خلال الفعالية حول رؤية الشركة ومهمتها وقيمها الأساسية وأكد على أهمية اتباع أعلى معايير الصحة والسلامة في جميع الجوانب التشغيلية لعمليات الشركة.

وقال محمد المجيني، مدير أول السلامة والصحة المهنية والبيئة وضمان الجودة بشركة النفط العُمانية للتسويق: انطلاقاً من دورنا المحوري في قطاع النفط والغاز بالسلطنة، نلتزم بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة لجميع موظفينا ومقاولينا وأفراد المجتمع بشكلٍ عام. ونهتم بتنظيم مثل هذه التجمعات والندوات لإبراز سجل نجاحاتنا وتقييم التحديات المقبلة وإيجاد حلول لها بما يعود بالنفع على أصحاب المصلحة ويحافظ على استدامة ونمو وتطور أعمالنا.

واستنادا إلى قيم شركة النفط العُمانية للتسويق التي تشمل السلامة والمسؤولية، والابتكار والتركيز على العملاء، والدعم المتبادل، يأتي المنتدى السنوي للصحة والسلامة المهنية والبيئة وضمان الجودة للمقاولين ضمن قائمة من المبادرات التي تنظمها الشركة لغرس ونشر ثقافة السلامة. وترتكز استراتيجية الشركة في هذا الشأن على اتباع عددٍ من أفضل الممارسات وأنظمة الإدارة الدولية والتي ساهمت في ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع النفط والغاز.

 

تعليق عبر الفيس بوك