"طيران السلام" يتسلم أول طائرة إيرباص A320NEO

مسقط - الرؤية

بات طيران السلام أول ناقل جوي بالسلطنة وفي طليعة شركات الطيران في الشرق الأوسط التي تمتلك طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo، الذي يتميز بكفاءته العالية. وجاءت تسمية الطائرة "وادي شاب" تيمناً بالوادي الذي يُعد إحدى أشهر الوجهات السياحية في السلطنة، وتم اختار الاسم من قبل عملاء طيران السلام على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي الخطوة في إطار إستراتيجية أول طيران اقتصادي بالسلطنة لتعزيز أسطوله بما يلبي متطلبات ضيوفه المسافرين إلى شبكة وجهاته المتنامية، وإثرائهم بتجربة سفر مميزة تتسم بدقة المواعيد والكفاءة العالية. وحصل طيران السلام على الطائرة بموجب إيجار منتهي بالتمليك، ويعتزم إضافة 5 طائرات جديدة من نفس الطراز إلى أسطوله بحلول الربع الأول من العام 2019.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي: إنَّ طيران السلام أحد أسرع شركات الطيران الاقتصادي نمواً وتطوراً في المنطقة، ولا شك أن إضافة هذه الطائرة الجديدة من طراز إيرباص A320neo ستتيح لنا مواصلة تعزيز وتوسيع عملياتنا على الصعيدين المحلي والدولي. ولعل ما يميز الطراز كونه أحد الطرازات التي تشتهر بكفاءته التشغيلية والبيئية العالية في القطاع؛ مما سيجعل من أسطولنا ضمن الأحدث في الشرق الأوسط. أما بالنسبة للمحرك، فهو الأقل ضوضاء مقارنة بطراز إيرباص A320، والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود والحدّ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. وكل هذه المواصفات تتماشى مع التزامنا بإثراء تجربة ضيوفنا بأعلى مستويات الراحة مع أفضل خدمة عملاء.

تعليق عبر الفيس بوك