الفيصل الزبير يتصدر 3 سباقات في تحدي بورشه بالبحرين

مسقط - الرؤية

واصل الفيصل الزُبير نجاحاته في الجولة الثانية من بُطولة تحدي كأس بورشه "بي دبليو تي""جي تي3" الشرق الأوسط، التي أُقيمت على حلبة البحرين الدولية، في الصخير، حيث سجل الفوز بالسباقات الثلاثة للجولة.

وفرض الزُبير هيمنة مُطلقة على التجارب التأهيلية للسباقات الثلاثة للجولة، وعلى السباقات نفسها، مُحرزًا الفوز بها جميعها، ومُحققًا ثلاثة ثُلاثيات، الانطلاق من المركز الأول وتحقيق الفوز في السباق وتسجيل أسرع لفة خلال السباق.

وبذلك يُحافظ الفيصل على سلسلة الأداء المُتميزة، في حملته للدفاع عن لقبه، وذلك بعد نتيجته المُمتازة في الجولة الأولى التي أُقيمت على حلبة دُبي أوتودروم الإماراتية، حيث فاز بالسباقين الأول والثالث وأنهى السباق الثاني في المركز الثاني.

في السباق الثاني للجولة، تغلب الزُبير على السائق الأمريكي مايكل دي كويسادا، حيث اجتاز خط النهاية أولًا بفارق 7.865ثواني، فيما صعد السائق التُركي بيركاي بيسلِر للعتبة الثالثة لمنصة التتويج. وخارجها، جاء السائق الألماني ليون كوهلر رابعًا، وحقق السائق البحريني الشيخ عيسى بن عبد اللـه آل خليفة المركز الخامس في الترتيب العام، والثاني في فئة سائقي منطقة الخليج العربي.

وبنهاية الجولة الثانية، أصبح رصيد الزُبير في الترتيب العام المُؤقت للسائقين 148نُقطة، وبفارق 29 نُقطة عن أقرب مُنافسيه، السائق الأمريكي مايكل دي كويسادا، يليه السائق التُركي بيركاي بيسلِر في المركز الثالث مع 111نُقطة، بينما تقدم السائق العُماني خالد الوهيبي للمركز الرابع، برصيد ٩٣ نُقطة.

وقال الفيصل الزُبير: "واجهنا الكثير من الضغط. كانت التجارب التأهيلية أصعب من السباق. السباقات بمُعظمها تكون تحت السيطرة، في السباق الأخير كان الفارق بيني وبين أقرب المُنافسين سبعة أعشار من الثانية".

وأكمل بقوله: "تسير خطتنا في طريقها الصحيح. وباللفة التي خُضتها لتسجيل أسرع زمن، شعرت بأن زمني في التجارب التأهيلية للسباق الثاني يُمكن أن يكون أفضل، ولكن كانت التجارب التأهيلية للسباق الثالث أفضل. وأعتقد أنه أسرع وقت تم تسجيله خلال نهاية الأسبوع هذه، وهدفنا الآن هو تحقيق الفوز بالسباقين الثاني والثالث.

تعليق عبر الفيس بوك