الأربعاء, 19 يونيو 2019
37 °c

"إنفينيتي QX30" بأسعار خاصة حتى 28 ديسمبر

السبت 08 ديسمبر 2018 08:47 م بتوقيت مسقط

INFINITI QX30_2
INFINITI QX30_3
INFINITI QX30_4

 

 

مسقط - الرؤية

 

أطلقت إنفينيتي عمان عرض أسعار خاص على إنفينيتي QX30، التي تم تصميمها وصناعتها لجيل جديد من المشترين المميزين الذين يقدرون التصميم المتميز الذي يتحدى السائد والمألوف في فئتها سواء من الداخل أو الخارج.

وبموجب العرض فإن جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتيQX30 من مجموعة بهوان الدولية القابضة مؤهلين للحصول على أسعار خاصة، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة AAA / على الطريق. ويستمر العرض حتى 28 ديسمبر.

وقال المتحدث من "إنفينيتي عُمان": يقدم عرضنا الترويجي الخاص أفضل قيمة من حيث القيمة مقابل المال، بفضل الأداء الديناميكي لإنفينيتي QX30، والتصميم التقدمي، والمظهر الفاخر والميزات القياسية المتطورة. كما أن السيارة في بيئتها الطبيعية سواء في المدينة بقدر ما هي خارج البيئات الحضرية مما يبعث على الثقة بقدراتها فهي الجاهزة لترتاد أي مكان.

ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX30 للاستخدام الشخصي فقط. والعرض قابل للتطبيق على فواتير البيع بالتجزئة فقط وعلى مخزون محدود من المركبات من طراز معين.

 وطراز 2018 من إنفينيتي QX30 الذي تم شراؤه خلال فترة العرض، سيكون متاحًا بسعر يتراوح من 14,000 ريالا وحتى 16,000 ريال، مع ضمان لمدة ثلاث سنوات / 100,000 كم وبطاقة AAA / المساعدة على الطريق مجانا عند شراء سيارات إنفينيتي QX30 للسنة الأولى فقط وبدعم من AAA عُمان والإمارات.

ويشار إلى إن المظهر الخارجي للسيارة QX30 المنحوتة بشكل كبير، ومظهرها الكروس أوڤر الفريد وتصميمها اللامتماثل للمقصورة، يجسد نهج إنفينيتي الذي يقوده التصميم في تطوير المنتجات. وتتميز QX30 بمظهرهـا المرتفع والتوجيـــه الواثق والملهم والموقف المفعم بالحركة يعززه نظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ونتيجة لذلك، صارت السيارة قادرة على التعامل مع شوارع المدينة وطرق الضواحي والطرقات الريفية تحت جميع ظروف القيادة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية