ثلاثية صلاح المذهل ضد بورنموث تضع ليفربول على القمة

 

 

لندن- رويترز

واصل ليفربول أفضل بداية له على الإطلاق بعدما عاد محمد صلاح إلى مستواه المذهل ليحرز ثلاثة أهداف في الفوز 4-صفر على مستضيفه بورنموث ويصعد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل مؤقت على الأقل اليوم السبت.

 

ومهد صلاح الطريق أمام ليفربول بافتتاح التسجيل في الدقيقة 25 عندما تابع تسديدة روبرتو فيرمينو المرتدة من أسمير بيجوفيتش في المرمى رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن اللاعب المصري كان في موقف تسلل عند تسديد زميله البرازيلي الكرة.

ولم تكن هناك أي شكوك بشأن هدفه الثاني بعد الاستراحة بقليل عندما استلم تمريرة فيرمينو وانطلق نحو المرمى وسدد في الزاوية البعيدة في الشباك بعد لمسة بسيطة من ناثان أكي.

وبعدما حول ستيف كوك تمريرة اندي روبرتسون العرضية في شباكه بالخطأ قدم صلاح لحظة ساحرة إذ تفوق على كوك ليصل إلى تمريرة ادم لالانا وراوغ بيجوفيتش مرتين قبل أن يضع الكرة بسهولة في المرمى.

ورفع صلاح رصيده إلى عشرة أهداف ليتقاسم صدارة هدافي البطولة، التي سيطر عليها في الموسم الماضي، مع بيير-إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

وضد منافسه صاحب المركز السابع حافظ فريق المدرب يورجن كلوب على سجله الخالي من الهزيمة في 17 مباراة في الدوري معادلا رقمه القياسي قبل عشرة أعوام وكرر انتصاره الكبير 4-صفر على بورنموث كما حدث على أرضه في الموسم الماضي.

ولدى ليفربول 42 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على مانشستر سيتي لكن فريق المدرب بيب جوارديولا يملك فرصة استعادة القمة عندما يحل ضيفا على تشيلسي في وقت لاحق من اليوم السبت.

واحتفل جيمس ميلنر لاعب ليفربول بكونه اللاعب رقم 13 الذي يشارك في 500 مباراة في عصر الدوري الممتاز.

تعليق عبر الفيس بوك