الأحد, 16 ديسمبر 2018

"مايكروسوفت" تطرح "Surface Go" بالسلطنة

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 07:17 م بتوقيت مسقط

"مايكروسوفت" تطرح "Surface Go" بالسلطنة

مسقط - الرؤية

طرحتْ شركة مايكروسوفت سيرفس جو "Surface Go" أصغر وأخف جهاز وزناً بين سلسلة عائلة أجهزة سيرفس المحمولة بأسعار مناسبة في السلطنة.

ويعدُّ (Surface Go) أصغر وأخف أجهزة مايكروسوفت اللوحية، بشاشة قياسها 10 بوصة فقط، بينما يزن الجهاز حوالي 500 جرام فقط، ويتميز الجهاز بخفة الوزن والإنتاجية وسهولة الوصول لمتناول العديد من الناس، ويوفر الجهاز الصغير نفس القوة وجودة الأداء والإنتاجية التي تشتهر بها حزمة سرفيس.

ويحتوي "Surface Go" على معالج إنتل Pentium Gold 4415Y من الجيل السابع؛ حيث تم اختيار المعالج ليحقق التوازن بين الأداء والعمر والخصائص الحرارية لكي يسمح بتصميم رقيق بدون الحاجة إلى مراوح تبريد، كما يوفر الجهاز عمر بطارية يصل إلى تسع ساعات من العمل المتواصل.

ويقدم الجهاز شاشة PixelSense عالية الدقة ومصممة خصيصاً لتدعم قلم سيرفس بمستويات دقيقة تصل إلى 4096 من حساسية الضغط، إضافة إلى أنها تتوافق مع قلم سرفيس بطريقة تتيح دقة وجودة عالية في تدوين الملاحظات والرسم والتصميم، ويمتلك أيضاً شاشة عرض بنسبة 3:2 أي دقة تصل إلى  1800×1200 بكسل؛ مما يُتيح راحة للعين وتباينا عاليا أثناء العمل أو مشاهدة الفيديو أو تحرير الصور.

وسيتوفر جهاز مايكروسوفت "Surface Go" في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية والشركاء التجاريين في السلطنة بسعر يبدأ من 178 ريالا عمانيا.