الأحد, 16 ديسمبر 2018

فرصة لامتلاك "هيونداي" بمعدل فائدة "0٪"

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 06:01 م بتوقيت مسقط

فرصة لامتلاك "هيونداي" بمعدل فائدة "0٪"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية – هيونداي - عرضاً جذاباً مع فائدة صفر٪ لمدة تصل إلى 4 سنوات مع مجموعة من المزايا الأخرى، مما يجعل امتلاك سيارة هيونداي أكثر إثارة. وتشمل المزايا هدية نقدية تصل إلى 4000 ريال، وخدمة مجانية تصل إلى 3 سنوات / 50.000 كم، مع التأمين، والتسجيل، وضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات / 100.000 كم.

وتقدم نسبة فائدة صفر في المائة لعملاء هيونداي فرصة امتلاك سيارة هيونداي الآن إلى جانب مزايا أخرى، ويمكن الدفع على مدى 4 سنوات من خلال أقساط شهرية متساوية وبدون أي تكاليف فائدة إضافية.

وتقدم هيونداي قيما وخبرات جديدة لعملائها المميزين المتفردين العاشقين للعلامة التجارية، كما تتجاوز ما يتوقعه العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي والسعر المعقول والأناقة العاطفية. ونظرا لتصميم طرازات هيونداي لتلائم أساليب الحياة المتنوعة للمستهلكين ولتقديم فوائد وقيمة أكبر، فقد أصبحوا بلاشك يتمتعون بشعبية هائلة.

وتعد هيونداي من بين أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات، وقد تجاوزت بالفعل العديد من التخصصات العالمية من حيث الجودة. لقد أدى تفاني هيونداي في تعزيز تجربة شراء العملاء إلى تحسين متناسق على مر السنين في دراسة مؤشر رضا المبيعات الأمريكية لمؤسسة جي دي باور ونتيجة لذلك، أصبحت بطبيعة الحال واحدة من أفضل السيارات في فئتها.